ابن سينا التعليمي يكرم قافلة العيون الطبية

ابن سينا التعليمي يكرم قافلة العيون الطبية

افتَتح مدير عام مستشفى ابن سينا د.علي الجروشي فعاليات حفل تكريم  قافلة العيون الطيية  بقاعة المرحوم الدكتور عبد القادر العماري ، مشيداً بكل الجهود التي بُذلت من أعضاء القافلة ومن ساندهم من مستشفى ابن سينا. وأوضح المكتب الإعلامي للمستشفى عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” ألقت  مدير عام مستشفى العيون طرابلس د.رانيا الخوجة ، كلمات ترحيبية ، تلتها كلمة رئيس القافلة الطبية د.محمد اللافي ،وكلمة رئيس قسم العيون بمستشفى ابن سينا د. أمينة صالح

بالإضافة إلى كلمة  استشاري العيون خليفة السويدي وكلمة المدير المساعد للمستشفى د .جادالله درياق.. وكلمة رئيس اللجنة العلمية بالمستشفى د.فتحي الكاسح

مشيدين  بهذه الخطوة التي لاقت رضا واستحسان الجميع لما فيها من توفير للوقت والجهد على مرضى العيون وتخفيف الكثير من العناء عنهم.

وأكد أنه : كرّمت إدارة المستشفى  مدير مستشفى العيون طرابلس الخوجة  بدرع العطاء والتميز ،  وتم تكريم كامل أعضاء القافلة وأطباء قسم العيون بالمستشفى وكل من كان له دور في تحقيق هذا الهدف.

والجدير بالذكر أن ، إدارة المستشفى أبرمت عقد اتفاقية تعاون مع مستشفى العيون طرابلس ، لاستمرار العمل المتبادل من أجل خدمة مرضى مدينة سرت وما جاورها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :