اتفاقية تعاون بين كليتي الهندسة جامعة وادي الشاطئ وجامعة فزان

اتفاقية تعاون بين كليتي الهندسة جامعة وادي الشاطئ وجامعة فزان

عقد بكلية الهندسة في جامعة وادي الشاطئ اجتماع جمع بين الكلية وكلية الهندسة بجامعة فزان. حضر الاجتماع الدكتور حمدي خليفة عميد كلية الهندسة رفقة الدكتور خالد حماد وكيل الشوؤن العلمية والأستاذ عبدالفتاح الباشا مدير مكتب الجودة.

وحضر عن الشاطئ عدد من عميدي ورؤساء الكليات والمعاهد العليا التقنية، و رئيس مركز البحوث والاستشارات ومدير مركز خدمة المجتمع والبيئة كذلك رؤساء الأقسام العلمية و مدير مكتب الدراسات العليا ورئيس قسم الدراسة والامتحانات بكلية الهندسة. و اطلع الوفد الزائر خلال الزيارة على الخطط الدراسية بالكلية، كما جرى خلال الاجتماع نقاش شمل أغلب جوانب العملية التعليمية وسبل التعاون بين الكليات.

وفي الختام تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين الكليتين و التي تشمل التعاون في مجال البحوث العلمية وتشكيل الفرق البحثية واستضافة الطلبة داخل المعامل والورش بالكلية، مع السعي للتكامل في مجال تطوير الخطط الدراسية واستيعاب المعيدين والطلبة المتفوقين في نظام الدراسات العليا بالكلية.

كذلك تم في ختام الزيارة تسليم الوفد الزائر درع جامعة فزان لعميد كلية الهندسة تعبيرا عن الشكر للتعاون التام بين المؤسستين و عن كل المجهودات المبذولة من أجل ذلك.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :