اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي حسم تنظيم خليجي ” 25 ” خلال شهر واحد

اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي حسم تنظيم خليجي ” 25 ” خلال شهر واحد

ترأس الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم امس الأربعاء اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد عبر “تقنية الفيديو ” بمشاركة جميع الأعضاء والأمين العام للاتحاد . ناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي كانت مدرجة في جدول الاعمال حيث تم اعتماد محضر الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي لعام 2021 ، كما اطلع سعادة رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي على تقرير لجنة دراسة ملفات استضافة خليجي ” 25 ” قدمه الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة دراسة الملفات الخاص باستضافة كأس الخليج .

وقد أوصى المكتب التنفيذي للاتحاد بعقد اجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية خلال شهر واحد لاتخاذ القرار النهائي بتسمية البلد المنظم لخليجي ” 25 ” . وصرح السيد جاسم الرميحي امين عام اتحاد كأس الخليج العربي بعد اجتماع المكتب التنفيذي قائلا : ان اجتماع المكتب التنفيذ للاتحاد كان ايجابياً من قبل المشاركين حيث نظر في مصلحة الكرة الخليجية وتطويرها وهو الهدف الذي يسعى اليه الاتحاد وجميع الأعضاء ، وأضاف ان امر حسم البلد المستضيف لكأس الخليج ” 25 ” سيتم خلال شهر من الان من خلال اجتماع سيعقد للسادة رؤساء اتحادات كرة القدم في دول الخليج العربي الذين يمثلون الجمعية العمومية .

وأضاف امين عام الاتحاد ان الجميع حريص على إقامة البطولة التي لها مكانة كبيرة في نفوس أبناء الخليج واظهارها بالمستوى الذي يليق بها ، وان كل ما يصب في صالح الكرة الخليجية والمنتخبات الوطنية يمثل ركيزة مهمة لعمل اتحاد كأس الخليج العربي والاشقاء في الاتحادات الاهلية الذين يولون البطولة أهمية قصوى .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :