اجتماع عميد بلدية سبها بمدير إدارة فروع المصرف التجاري

اجتماع عميد بلدية سبها بمدير إدارة فروع المصرف التجاري

سبها :: موسى عبد الكريم

قام حامد رافع الخيالي، عميد بلدية سبها بزيارة إلى السيد محمد السعيدي مدير إدارة فروع المصرف التجاري فرع سبها برفقة عدد من أعضاء المجلس البلدي ومختار المخاتير وكان الاجتماع بخصوص شكاوى مقدمة من قبل المواطنين بعدم تقاضيهم لمرتباتهم.
وقال “محمد السعيدي”مدير إدارة فروع المصرف التجاري فرع سبها “‘بأن العمل انتظم منذ توفر السيولة النقدية على النحو الآتي :عمل المصرف لمدة خمسة أيام متتالية علما بأن باقي المصارف باشرت عملها متأخرة وليس كما فعلنا نحن حيث كان عملنا متواصلا طوال النهار وكان المصرف يفتح أبوابه منذ الساعه 10 وحتى لحظات متأخرة وهناك بعض الأيام كان العمل يستمر فيها حتى الساعة 9 مساء لتسهيل عملية السحب وصرف السيولة للمواطن ، وبعد كل هذا الجهد المبذول يقول المواطنون بأنهم لم يأخذوا حقهم من السيولة النقدية. وأنا أتحدى أي إدارة في أي مصرف باشرت عملها كما فعلنا منذ ساعات الصباح الباكر إلى آخر المساء وهناك من يريد السحب عدة مرات من نفس الحساب وهناك من يجد الأمر كالتجارة فيأخذون الصكوك مقابل أخذ نسبة معينة على كل صك من الصكوك وتقدر النسبة بحوالي 20و50 دينارا إن لم تصل إلى المئه على كل صك. وهذا مايحدث وبسببه تحصل بعض العراقيل. وصراحة نشكر رجال الأمن على وقفتهم الجدية من أجل التأمين وتسهيل الأمور على أكمل وجه.
وقال “حامد رافع الخيالي ” عميد بلدية سبها”‘بأن هناك شكاوى من قبل المواطنين بعدم تقاضيهم مرتباتهم وعندما اجتمعنا بالسيد “محمد السعيدي” قال بأنه تم السحب لعديد المواطنين وبصورة مستمرة لمدة خمسة أيام متتالية ولم نقصر مع أحد ونعمل حتى أوقات متأخرة وتم من خلال الاجتماع الاتفاق على آلية معينة عما قريب بين بلدية سبها وإدارة الفروع لتسهيل وتكليل الصعاب من أجل المواطنين البسطاء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :