اجتماع موسع لعميدي بلديات الجنوب وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني

اجتماع موسع لعميدي بلديات الجنوب وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني

فسانيا : بية خويطر

عقد بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس البلدي سبها اجتماع موسع ضم كلا من عميدي بلديات الجنوب وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والنشطاء في “بلدية وادي البوانيس ، بلدية سبها ، بلدية وادي عتبة ، بلدية أوباري ، بلدية تراغن ، بلدية الشرقية بلدية بنت بية

“. وأوضح المكتب الإعلامي لبلدية البوانيس : أنه تم مناقشة عدد من المواضيع والنقاط ومن أهمها تجسيد روح التواصل بين المجالس البلدية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين داخل البلديات المستهدفة والتي لها شراكة مع مشروع تقارب.

 وتابع :تم استعراض المشاريع التي أكمل مشروع تقارب تنفيذها داخل هذه البلديات. بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات والتحديات التي واجهت عملية تنفيذ هذه المشاريع بالبلديات.

 وأكد عميد بلدية وادي البوانيس “علي فرج عكاشة” على أهمية دعم وتنفيذ المشاريع الخدمية ببلديات المنطقة الجنوبية خصوصا المتعلقة بشريحة الشباب والتي من شأنها توفر فرص العمل لهم

. وأشار إلى أن، تم الاتفاق على جملة من التوصيات والتي سيتم رفعها إلى القيادات المشرفة على مشروع تقارب بحيث يتم تضمين هذه التوصيات في الخطة القادمة لمشروع تقارب بما يحقق جملة من المشاريع التي تخدم المواطن بشكل رئيسي داخل البلديات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :