اجْـتِـمَـاعُ دَوْرِيّ لإدَارَةِ مَـكْـتَـبِ حِرَاسَة الأهْـدَافِ الحَـيَـوِيّـة سَـبْـهَـا

اجْـتِـمَـاعُ دَوْرِيّ لإدَارَةِ مَـكْـتَـبِ حِرَاسَة الأهْـدَافِ الحَـيَـوِيّـة سَـبْـهَـا

فسانيا :: علي قرين 

عقد رئيس مكتب حراسة الأهداف الحيوية اجتماعاً بأمراء الوحدات بمكتب حراسة الأهداف الحيوية سبها لمناقشة وضع العمل والوقوف على احتياجات كل وحدة … كما أفادنا: ص ن آمر وحدة المواقع الخارجية بأن مكتب حراسة الأهداف الحيوية من شأنه تأمين كل الأهداف الحيوية بالمدينة ونحن اليوم بالرغم من قلة الإمكانيات نؤمن أغلب الأهداف الحيوية بالمدينة.

وأضاف: أن مكتب حراسة الأهداف الحيوية يفتقر لأقل الإمكانيات وبالرغم من ذلك نحن ماضون في مسيرتنا لتأمين كل الأهداف الحيوية بمدينة سبها.. وكما أفاد : ع م أن رجال مكتب حراسة الأهداف الحيوية سبها يعملون في أسوأ الظروف ويقومون بعملهم على أكمل وجه رغم انعدام الإمكانيات.. ولكن بجهود الرجال وجهود كل الخيريين الذين وقفوا للنهوض بهذا المكتب. اليوم المكتب يعمل بشكل ملحوظ على أرض الواقع..

وأوضح :س ج آمر مجموعة الحراسات المكلفة بتأمين مجمع النيابات سبها أنه بفضل الله وبفضل رئيس مكتب حراسة الأهداف الحيويه سبها الذي قام بتأسيس هذا المكتب ونخص بالشكر مدير الإدارة العامه للأمن المركزي على مساندته لهذا الجهاز … يذكر أن مكتب حراسة الأهداف الحيوية سبها قام بتأمين جلّ المواقع والأماكن الحيويه بالمدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :