اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول لأقسام اللغة العربية وآدابها

اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول لأقسام اللغة العربية وآدابها

نظم قسم اللغة العربية بكلية الآداب والتربية صبراتة لاختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول لأقسام اللغة العربية وآدابها بـعنوان : ( النص بين النقد واللسانيات الحديثة – رؤى وآفاق ).

وتم الحدث بمدرج كلية الهندسة صبراتة ، حيث استمر على مدى يومين متتاليين بإستضافة كلية الهندسة صبراتة. و شهد المؤتمر مشاركات داخلية وخارجية واسعة، بلغ اجمالي البحاث المشاركين 43 باحث من بينهم 21 مشارك من جامعات ليبية مختلفة و 22 مشارك خارجي من عدة جامعات عربية قدموا مشاركاتهم عن طريق تقنية الفيديو المباشر online.

و حضر مراسم اختتام المؤتمر عدد من المشاركين والمدعوين والأساتذة والمهتمين وأعضاء اللجان المشرفة على تنظيم المؤتمر ولفيف من المعنيين والضيوف.

وتخلل مراسم الختام العديد من الفقرات، منها تكريم أوائل الخريجين من أقسام اللغة العربية بكليات الآداب والتربية صبراتة وكلية الآداب الجميل وكلية التربية زلطن، وكذلك كلمات الشكر والتقدير التي ألقاها عدد من المشاركين وضيوف الشرف المدعوين.

وفي الختام جرى تلاوة التوصيات والبيان الختامي للمؤتمر، عقب ذلك تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في المؤتمر وتكريم اللجان المشرفة والجهات التي ساهمت في إقامة ونجاح المؤتمر

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :