لأول مرة منذ سنوات يعلو النغم على أزيز الرصاص بسبها

لأول مرة منذ سنوات يعلو النغم على أزيز الرصاص بسبها

  • فسانيا :: زهرة موسى

فوق خشبة المسرح الشعبي سبها تسابقت الأصوات الشجية في النسخة الثالثة للمسابقة الفنية التي يقيمها مكتب مراقبة التعليم بدعم وإشراف المجلس البلدي سبها والتي اختتمت منذ يومين تحت مسمى المغني الصغير.

صرح لفسانيا / محمد إسماعيل مدير مكتب الشؤون الإدارية بمكتب التعليم سبها ، من ضمن خطة مراقبة التعليم ، إقامة مهرجان المغني الصغير ، الذي يقام بشكل سنوي من أجل تنمية و صقل المواهب الواعدة . وأضاف : هذا العام التنظيم مختلف و مميز ، بدعم و رعاية المجلس البلدي و كذلك وجود بيئة آمنة ساعد في تطوير العمل و كذلك تعطي أداء و إنجازا أفضل من الأعوام الماضية .

نوه ” أشكر الجيش الليبي على جهوده الجبارة ، المهرجان كان ممتازا من حيث أداء المجموعات ، و الإعداد المبكر . و أشكر مكتب النشاط على استعدادهم و قضاء وقت طويل في التدريب و التجهيز لهذا المهرجان ، فكانت هناك لمسة إبداعية في اختيار الأصوات و خامة الصوت و الأغاني ، و أعطى هذا المهرحان فرحة للمواطن خاصة مع الإنجازات التي قام بها الجيش بالمدينة وذلك أضفى رونقا جميلا في المهرجان ، و كذلك أشكر المجموعات الإعلامية على التغطية .

أشار ” أشكر السيد حسن الشاوش على جهوده الجبارة التي قام بها في سبيل إنجاح المهرجان ، و كذلك أشكر السيد أنور النمار ، و أشكر مكتب النشاط على جهودهم لأنهم أثبتوا بأنه لدينا قدرات لا محدودة وقادرون على إعداد أي برنامج بطريقة مميزة .

وأفاد ” أنور محمد النمار مدير مكتب النشاط المدرسي ببلدية سبها، هذا المهرجان من ضمن مخطط النشاط المدرسي لعام 2018 و 2019 ولذلك قام مكتب المراقبة والنشاط بوضع خطة كاملة للفصل الأول و الفصل الثاني هذا وقد أقيمت خلال الفصل الأول عدة أنشطة وكان منها الرياضية والثقافية والفنية ، و كان من ضمنها مهرجان المغني الصغير والذي يهدف إلى استقطاب وفرز المواهب في هذا المجال حتى نتمكن من صقل و تشجيع الطالب أو الطفل في جميع المجالات الفنية والثقافية . و ذكر ” شارك بهذا المهرجان ما يقارب من 35 مغنيا من الطلبة. وكذلك شارك العازفون المخضرمون من فرقة الإذاعة الليبية .

أوضح ” احميد شحات ” مدير مكتب النشاط الرياضي بمكتب النشاط التعليمي ” هذا المهرجان للمغني الصغير ببلدية سبها تحت إشراف الفريق ‎الموسيقي لمكتب النشاط التعليمي سيستمر لمدة ثلاثة أيام ، بدعم من المجلس البلدي سبها ، و هذا الهرجان لانتقاء المواهب الواعدة و الصاعدة ، كانت أصوات المشاركين رائعة جدا خلال المهرجان

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :