اختتام معرض محطة كتب سبها بصحيفة فسانيا

اختتام معرض محطة كتب سبها بصحيفة فسانيا

  • فسانيا :: نزيهة عبدالله

تواصل معرض الكتاب الذي نظمته محطة كتب سبها برعاية وإشراف صحيفة فسانيا لأربعة أيام متواصلة توافد خلالها عدد كبير من الزوار على مقر الصحيفة من مختلف الأعمار والأجناس حيث كان للثقافة والأدب والتاريخ والسياسة والدراسات الدينية وقصص الأطفال حيز كبير من المعرض صرح الناطق الإعلامي للمجلس البلدي سبها أن المعرض كان في وقته وهو من الأشياء التي تحتاجها مدينة سبها بشكل كبير جدا وهو أيضا فرصة للشباب الناشطين الذين يمتهنون بيع الكتب إلكترونيا.

وأضاف الحقيقة أرجو أن يستمر هذا المعرض وأن يكون في المرة القادمة بحجم أكبر ولأيام أطول لأنني صدقا ذهلت بعدد المقبلين على المعرض المتعطشين لاقتناء الكتب وشرائها. وقال مهدي أحد أعضاء مكتبة محطة كتب سبها الإلكترونية الحقيقة ما كنت أتوقع أن يكون الإقبال بهذا الشكل الكبير الملفت للنظر الذي أسعدني جدا وأسعد زملائي أيضا.

وأشار وفي هذا الصدد لا يفوتني أن أتوجه بجزيل الشكر والامتنان لأسرة تحرير جريدة فسانيا الراعي الرسمي للمعرض على حسن تنظيمهم وحفاوة استقبالهم ودعمهم المنقطع النظير لنا والذي شجعنا كثيرا على التفكير بشكل جدي في أن نجدد تعاوننا معهم في معارض أخرى مقبلة يذكر أن معرض محطة كتب سبها المقام بمقر صحيفة فسانيا جاء بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :