استقالة اربعة اعضاء من المجلس البلدي سبها

استقالة اربعة اعضاء من المجلس البلدي سبها

سبها :: عبد المنعم الجهيمي

اعلن اربعة اعضاء بالمجلس البلدي لبلدية سبها استقااتهم من المجلس احتجاجا على ماوصفوه بعدم شفافية المجلس البلدي، وتفرد عميده باتخاذ القرارات .
وجاء في بيان اصدره الاعضاء الاربعة في مبنى المجلس المحلي بحي المهدية وسط المدينة بحضور عدد من مخاتير المحلات؛ ان الاعضاء حاولوا تحقيق تطلعات سكان المدينة ولكن دون طائل بسبب تعقيدات المجلس البلدي، وبسبب غياب روح العمل الجماعي بحسب البيان.
واضاف البيان ان عميد البلدية لا يحرص على دعوة الاعضاء الى الاجتماعات الدورية والطارئة، كما إنه لايوزع المستندات المتعلقة ببنود الاجتماعات، كما اوضح البيان ايضا ان الجهات المختصة لم تفصل حتى تاريخ البيان في المخالفات الادارية التي وقع فيها عميد البلدية وديوان المجلس البلدي، واستنكر البيان ظهور العميد في تصريحات اعلامية واعطاءه لمعلومات غير صحيحة تضعه تحت طائلة المساءلة القانونية بحسب وصفه.
وقال عضو المجلس البلدي لبلدية سبها المستقيل صالح بدر لفسانيا، ان اعضاء البلدي الذين استقالوا لم يتمكنوا من حل العديد من الملفات مع العميد، وبيّن إن الاستقالة امر لارجعة فيه إلا في حال استجابت الاطراف المعنية لمطالب الاعضاء الأربعة، وهم احمد الجندي، صالح بدر، أميمة عبدالحميد، وابراهيم محرز.

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :