استقالة طبيب من مركز سبها الطبي بسبب الاعتداء عليه بالضرب

استقالة طبيب من مركز سبها الطبي بسبب الاعتداء عليه بالضرب

 

قام احد الاشخاص بالاعتداء على طبيب داخل قسم الطواري بالمركز الطبي سبها بالضرب فيما أعلن بقية الاطباء والعناصر الطبية والعاملين بالمركز الطبي سبها استنكارهم لواقعة الضرب .

مؤكدين أن زميلهم  كان يؤدي عمله على احدى الحالات الطارئة ودخل احد الاشخاص وبدون اي مقدمات اعتدى عليه بالضرب مما استوجب الرد من قبل الطبيب نفسه والدفاع عن نفسه ، وادت هذه العملية الى استقالة الطبيب من العمل بالمركز الطبي سبها .

وأضافوا : ان العناصر الامنية المكلفة بحماية مركز سبها الطبي و المتمثلة في القوة الموجودة بالمركز لم تحرك ساكناً حيال هذا الاعتداء وهنا يحملها الأطباء المسؤولية الكاملة عن تطبيق مهام القوة التي تتحجج بحماية المركز والعناصر الطبية والطبية المساعدة ويطالب الأطباء السكان والمقيمين بالمدينة بوجود حلول جذرية وحاسمة  لهذه الاعتداءات المتكررة على المركز والاطباء .

يذكر ان اعداد الاطباء والاخصائيين والاستشاريين بالمركز لا يتجاوز 132 طبيب علما بان العدد المطلوب للعمل بالمركز يفوق 500 طبيب ، وان عمليات الاعتداء ادت الى استقالة و هجرة العديد من العناصر الطبية الى مناطق اخرى حسب إفادة الناطق الاعلامي للمركز الطبي سبها

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :