افتتاح المقر الجديد لقسم الهندسة المعمارية وتخطيط المدن بجامعة وادي الشاطىء

افتتاح المقر الجديد لقسم الهندسة المعمارية وتخطيط المدن بجامعة وادي الشاطىء

فسانيا : أحمد تواتي

  شهدت كلية الهندسة بجامعة وادي الشاطىء يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر الجاري،  إقامة حفل افتتاح المبنى الجديد لقسم الهندسة المعمارية وتخطيط المدن.

وذكر المكتب الإعلامي للكلية أنه ” تم الحفل بحضور رئيس الجامعة و وكيل الشؤون العلمية و عميد كلية الهندسة ورئيس قسم الهندسة المعمارية وعميدي ومديري الكليات والمراكز والإدارات  بالجامعة.

أضاف ”  كما شهد حفل الافتتاح مشاركة رئيس بلدية براك الشاطئ وكذلك الفريق الزائر من مدينة طرابلس للجامعة من المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي.

أفاد بأنه ” قدم  الدكتور منصور بن مسكين رئيس قسم الهندسة المعمارية وتخطيط المدن خلال الحفل شرحا وافيا لكل الأعمال و المجهودات التي أوصلت في النهاية لتجهيز المقر الجديد للقسم،  وقد لاقى الحدث استحسان جميع الحاضرين، خصوصا ما ظهر من حرص طلبة القسم و منتسبيه لظهور القسم بأفضل حلة.

أشار رئيس الجامعة بأن”  افتتاح القسم ليس نهاية المطاف، ولكن هو البداية في عملية طويلة لتحديث وتطوير كل الأقسام العلمية بالجامعة لتتناسب مع متطلبات المرحلة، وسوف يتم التركيز خلال هذه الفترة على توفير بيئة تعليمية سليمة للطلبة، تعتمد على المعايير المعمول بها للرقي بعموم العملية التعليمية بالجامعة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :