افتتاح فرع اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الجنوبية

افتتاح فرع اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الجنوبية

شارك نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية “سالم الزادمة ” في حضور تدشين فرع اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الجنوبية ، بحضور اللواء عبدالسلام الشريف رئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية و اللواء “أسامة عويدان “مدير أمن سبها ،وعدد من الضباط وضباط الصف التابعين للمديرية والأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية.

وصرح مشرف صالة اتحاد الشرطة الرياضي  النقيب إمحمد بن يوسف  ، تأسس مبنى الشرطة الرياضي  في خمسينيات القرن الماضي الذي عُرف بنادي البوليس .

 ونوه على أنه، تمت المحافظة على هوية المبنى التاريخية والأثرية خلال صيانته من قبل إحدى الشركات الوطنية .

وأشار بن يوسف  إلى أنه ، تم افتتاح صالة الألعاب الرياضية الخاصة بكمال الأجسام التابعة للنادي ، حيث تم تجهيزها ببعض الأجهزة الرياضية ، وبصدد توفير معدات رياضية أخرى .

وأضاف أنه ، أشرف فرع الاتحاد على إقامة تظاهرة رياضية في اختراق الضاحية ، وكذلك تنظيم مسابقة للعبة الشطرنج لمنتسبي وزارة الداخلية بمدينة سبها .

منوه إلى أنه يستعد فرع الاتحاد إلى تجهيز إقامة البطولة الخماسية المصغرة لكرة القدم ، تستهدف أفراد مديرية أمن سبها ، ومن ثم استهداف الأجهزة الأمنية بالمدينة ، والانطلاق من بعد ذلك إلى تنظيم بطولة على مستوى المنطقة الجنوبية للفرق التابعة لمديريات الأمن والأجهزة الأمنية.

وعلى هامش الافتتاح ، تم تقديم درع شكر وتقدير  من قبل منتسبي مديرية أمن سبها ومنتسبي فرع اتحاد الشرطة الرياضي لنائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية على دعمه وحرصه للرفع من مستوى الأداء الأمني في المنطقة الجنوبية ، بالإضافة إلى تقديم درع شكر وتقدير لمدير أمن سبها، تقديرا لمجهوداته المبذولة لبسط الأمن والاستقرار في المدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :