افتتاح مدرسة بني سليم في بلدية أوجلة

افتتاح مدرسة بني سليم في بلدية أوجلة

شهدت بلدية أوجلة اليوم الأحد، 9 يونيو 2024، افتتاح مدرسة بني سليم، بحضور السيد أحمد عمر بوقبول، عميد المجلس البلدي المكلف، والسيد مصطفى الصبور، مراقب التربية والتعليم، إلى جانب عدد من المسؤولين ومديري مكتب التعليم الأساسي والمشروعات بالمراقبة، ورئيس والمهندسين من شركة البيت الجميل، وجهاز تنميه وتطوير المراكز الاداريه اجدابيا.

وتمت مراسم التسليم والاستلام للمدرسة الجديدة بعد اكتمال أعمال التنفيذ من قبل الشركة المشرفة على المشروع. وتضم المدرسة 6 فصول دراسية، بالإضافة إلى كافة الغرف والمرافق الخدمية، الملعب المفروش، الساحات والمعامل.

وأعرب السيد أحمد عمر بوقبول عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيداً بجهود جميع القائمين على المشروع. الذي يعد إضافة هامة للبنية التحتية التعليمية في أوجلة، موكدًا على التزام البلدية بتطوير التعليم وتوفير بيئة تعليمية متكاملة للطلاب.

كما أكد السيد مصطفى الصبور أن المدرسة ستعزز العملية التعليمية في أوجلة، وتساهم في حل مشكلة الاكتظاظ والعجز في الفصول الدراسية. وأضاف أنه سيتم قريباً تأثيث المدرسة وتوطينها من قبل مصلحة الوسائل التعليمية.

وفي تصريح آخر، شكر السيد السنوسي بن خاشن، مدير التعليم الأساسي، كل من ساهم في إنشاء هذا المرفق التعليمي، معرباً عن فخره بالجهود الوطنية المبذولة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :