افْـتِـتَـاحُ عِـيَـادَة بِـالـطّـابِـقِ الثّـانِـي بِـمُـجَـمّـع العِـيـَادَات بِـسَـبْـهـَا

افْـتِـتَـاحُ عِـيَـادَة بِـالـطّـابِـقِ الثّـانِـي بِـمُـجَـمّـع العِـيـَادَات بِـسَـبْـهـَا

خاص فسانيا :: زهرة موسى 

نظم بمجمع العيادات بمدينة سبها بحي القرضة افتتاح الطابق الثاني ، بعد إغلاقه لمدة ثلاثة أشهر لصيانته وتجهيزه لاستقبال المرضى والزوار ،جاءت عملية الصيانة كمقترح قدمته لجنة البلدية الصديقة للطفل ببلدية سبها وتمت العملية بدعم من منظمة UNDP ،و تنفيذ شركة تيو للمقاولات .

قال ” محمد أبو عذبة ” مدير العيادة المجمعة ” تم اليوم بفضل الله تعالى افتتاح الطابق الثاني بالعيادة المجمعة ، والذي تم الشروع في عملية صيانته منذ مطلع يوليو الماضي ، بدعم من منظمة UNDP)) ، و بإشراف المهندس محمد ، و تمت الصيانة خلال ثلاثة أشهر .

أضاف ” يتضمن الطابق عدة أقسام ( قسم العيون ، الجلدية ، المختبر ، النساء و الولادة ، الأنف و الأذن و الحنجرة ) هذه الأقسام متكاملة و مجهزة.

قال : ” السائح علي أبودربالة ، رئيس لجنة جائزة البلدية الصديقة للطفل ” اليوم تم افتتاح عيادة الأمومة و الطفولة بمجمع العيادات سبها ، كان هذا المشروع أحد المشاريع المقترحة من لجنة جائزة البلدية الصديقة للطفل ببلدية سبها ، التي تهدف لتعزيز حقوق الطفل ، بمجال الرعاية الصحية ، مقترح اللجنة ممول من ال((UNDP)) وبدعم من الرئيس الأعلى للجنة السيد حامد الخيالى فله كل الشكر و التقدير في الموافقة على هذا المقترح و وقوفه مع اللجنة و إعطائهم الإذن للتواصل مع عدة جهات من أجل تنفيذ المشروع ، و الشكر للمجلس البلدي على دعمهم اللامحدود .

وأشار :  ” يعتبر هذا المشروع جزءاً من مشاريع عدة تسعى لجنة جائزة البلدية الصديقة للطفل تنفيذها في المدينة ، ووضعت عدداً من المشاريع و المقترحات التي ساهمت في الارتقاء و تعزيز حقوق الطفل ببلدية سبها .

وختم حديثه  ” تم بإشراف منظمة (UNDP) و بتنفيذ شركة تيو للمقاولات ونوجه الشكر و التقدير للسيد رافع الخيالي ، وكل الشكر لكل من ساهم و تعاون معنا وخاصة مدير العيادة محمد أبو عذبة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :