الأهلي طرابلس بطلاً لكأس ليبيا للمرة السابعة

الأهلي طرابلس بطلاً لكأس ليبيا للمرة السابعة

توج فريق الأهلي طرابلس بلقب كأس ليبيا للمرة السابعة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على فريق الأخضر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس بتونس.

وجاء منعرج المباراة بعد أن أشهر الحكم الصربي نوفاك، البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط الأخضر صهيب بن سليمان في الدقيقة 67.

وبادر اللاعب أحمد التربي بالتسجيل لفريقه في الدقيقة 77، وأضاف جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 82، قبل أن يرفع المهاجم الدولي أنيس سلتو الحصيلة إلى 3 أهداف في الدقيقة 85.

وعادت بعثة فريق الأهلي طرابلس،  إلى مدينة طرابلس وسط استقبال كبير من قبل جماهير النادي.

وكان فريق الأهلي بطرابلس قد تأهل إلى نهائي الكأس بعد فوزه على المدينة ( 2-0 ) في نصف النهائي بملعب الزاوية، فيما تأهل فريق الأخضر إلى نهائي الكأس كأولى بطاقات النهائي، بفوزه على الأهلي بنغازي بركلات الترجيح 5-4، إثر تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسبق للأهلي طرابلس أن حصل على كأس ليبيا 6 مرات وكان في انتظار التتويج السابع له، أما فريق الأخضر فلم يسبق له الحصول على الكأس، وكان يمني النفس بالحصول على اللقب لأول مرة في تاريخه.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم صربي، بقيادة الحكم الدولي نوفاك سيموفيتش، وراقب المباراة رئيس لجنة المسابقات الجديد فيصل بادي، وراقب الحكام رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الليبي لكرة القدم نصرالدين قرين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :