الأهلي طرابلس يبدأ مشواره الأفريقي بلقاء “وال ستارز” الغاني

الأهلي طرابلس يبدأ مشواره الأفريقي بلقاء “وال ستارز” الغاني

يخوض فريق الأهلي طرابلس ” ممثل كرة القدم الليبية ” هذا اليوم الأحد أول مباراة له في الدور التمهيدي أمام فريق “وال ستارز” الغاني، ضمن ذهاب منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم . المباراة ستقام بالعاصمة الغانية (أكرا) على تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت ليبيا، فيما تقام مباراة الإياب بتونس في الـ29 من نفس الشهر .

وكان فريق الأهلي طرابلس قد عاد يوم الجمعة الماضي إلى طرابلس بعد أن أكمل معسكره التحضيري القصير في بتونس لمدة عشرة أيام أجرى خلاله مباراتين وديتين، تعادل في الأولى مع الأفريقي بدون أهداف، وفقد الثانية مع نادي الصفاقسي بهدف دون مقابل.  وتوجهت بعثة فريق نادي نادي الأهلي طرابلس يوم الخميس الماضي، إلى غانا على متن طائرة خاصة من طرابلس ،

وذكر مصدر نادي الأهلي طرابلس أن المعسكر الخارجي للفريق كان فرصة لرفع معدل اللياقة البدنية والتجانس بين عناصر الفريق، بالإضافة إلى تطبيق عدد من الخطط والتجارب والخيارات التكتيكية لمواجهة المنافس الغاني في دوري أبطال أفريقيا. واستأنف فريق الأهلي طرابلس، أمس الأحد، تدريبًاته بملعب النادي في حضور الجماهير لمساندة ورفع معنويات اللاعبين قبل موعد السفر وانطلاق البطولة الأفريقية .

–       طاقم تحكيم من ليبيريا يدير لقاء الأهلي طراباس

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”  طاقم تحكيم من ليبيريا لإدارة لقاء الأهلي طرابلس مع اولستارز الغاني ، وطاقم الحكام هم : جيري يكيه ، والمساعدين ايليشا جونسون  ،وجونسون جاربتيا ، والحكم جيورجي روجيرز حكما رابعا .فيما اسندت مهام المراقبة للغامبي “عبدالله جالو”.

فيما كلف “الكاف” طاقم تحكيم مصري لاداراة مباراة الاياب والتي ينتظر ان تقام بتونس خلال الفترة من 17 الى 19 فبراير الجاري . ويتألف الطاقم المختار من الاسماء الاتية : محمد معروف ، ويساعده أيمن دجيتش ، وضياء السكران، والحكم أمين محمد حكما رابعا .وسيراقب المباراة قدري صالح من تشاد .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :