الأهلي طرابلس يتفوق على النصر بفارق 25 نقطة

الأهلي طرابلس يتفوق على النصر بفارق 25 نقطة

تفوق فريق الأهلي طرابلس على نظيره النصر بفارق (25) نقطة وذلك عن طريق اللاعب ( محمد الساعدي ) الذي أدى بفريقه إلى تحقيق فوزه الثامن توالياً في سباعي التتويج، وبنتيجة ( 82 – 57 ) نقطة، وذلك لحساب آخر مباريات اليوم الثالث من المرحلة الأولى من نهائيات ليبيا لكرة السلة.

وضرب لاعب الأهلي ( محمد الساعدي ) بقوة مسجلاً ( 28 ) نقطة أعلى نقاط اللقاء، بينهما ( 7 ) متابعات ، و ( 4 ) تمريرات حاسمة ، و عدد ( 3 ) قطع للكرة، وعدد ( 1 ) اعتراض للكرة، ناهيك على أن اللاعب نجح في تسجيل ( 6 ) ثلاثيات من ( 11 ) محاولة.

 هذه المباراة قادها ثلاثي تحكيمي تكون من الجزائري ( سفيان سي يوسف ) حكماً أولاً، و المصري ( هاني مصطفي ) حكماً ثانياً، و الليبي ( محمد القلالي ) حكماً ثالثاً، ربعها الأول انتهى لصالح سلة الأهلي موسعاً فيها الفارق إلى ( 15 ) نقطة، لتكون نتيجته النهائية ( 23 – 8 ) نقاط. في الربع الثاني سلة النصر تحسنت نوعاً ما ، ونجح في الرجوع على صعيد النتيجة بفضل خدمات محترفه الأمريكي ( براين هالومس ) ليحسم النصر بعدها نتيجة الربع لصالحة ( 23 – 17 ) نقطة، لينتهي بعدها الشوط الأول للأهلي بنتيجة ( 40 – 31 ) نقطة.

 الحصة الثانية، حاول النصر مواصلة التقدم، بل حاول تخطي الأهلي طرابلس، وذلك عن طريق نقاط (علي الزناتي ) و ( محمد بوزقية ) التي سجلت في الربع الثالث، لكنه اصطدم بترسانة من لاعبي الأهلي، والذي بدوره نجح في إنهاء الربع لصالحه بنتيجة ( 20 – 18 ) نقطة. مد الأهلي الهجومي تواصل في آخر الأرباع، ولم يترك مجالاً للاعبي النصر لتقليص الفارق، والذي وصل في هذا الربع إلى ( 14 ) نقطة، وبنتيجة ( 22 – 8 ) نقاط، ليكون مجموع الشوط الثاني لصالح الأهلي ( 42 – 26 ) نقطة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :