الأولمبية الليبية تشارك ضمن فعاليات اجتماع الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بجدة

الأولمبية الليبية تشارك ضمن فعاليات اجتماع الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بجدة

شارك رئيس اللجنة الأولمبية الليبية الدكتور جمال الزروق، والأمين العام خالد الزنكولي في الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامية بمدينة جدة السعودية بحضور 55 من أصل 57 لجنة أولمبية وطنية. جرى خلال الاجتماع  تكريم نائب رئيس الاتحاد اللواء محمد الفولي والأمين العام الأسبق الدكتور محمد صالح قزدر والأمين العام السابق محمد صالح القرناس، وجرى بعد ذلك عرض تقرير مرئي عن بطولة الألعاب الدفاعية بالسعودية.

عقدت بعدها الجلسة المغلقة لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، ثم الإعلان عن النصاب القانوني للاجتماع، والاطلاع على محضر الاجتماع الحادي عشر للجمعية العمومية والمصادقة عليه، بعد ذلك جرى عرض تقرير دورة ألعاب قونيا 2021 وعرضت بعدها التقارير المالية متضمنة الميزانية وتقرير مراقب الحسابات عن الأعوام من 2018 إلى 2023 والموازنة التقديرية للعامين المقبلين.

جرى بعدها المصادقة على تعديلات النظام الأساسي للاتحاد والمصادقة على تعيين أمين عام للاتحاد، بعدها جرى إلقاء كلمة لجنة اللاعبين والإعلان عن استضافة دورة ألعاب التضامن الإسلامي السادسة 2025 وتحديد موعد ومكان الاجتماع الثاني عشر للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :