الإنسان المتنوع ثلاثة صفات ، تعابير المجتمع !!

الإنسان المتنوع ثلاثة صفات ، تعابير المجتمع !!

  • محمد أدم

السالب : دائما تراه ينتقد دون فهم ويأخذ الأشياء دون دراية تامة وتراه يصطاد في المياه العكرة ، يحاول أن يتشبث فيما ليس له من علم ، ومعاند حد النخاع، لا يتنازل عن الأطروحة مهما بلغت الأسباب ، وأيضا إذا أخطأ في أمر ووافق عليه الجميع بأنه المخطئ لايعترف بزلة لسانه إطلاقا”

الإيجابي: وإذا صح التعبير المتقبل مهما كان صراع الأسباب”. و يتداول معك حسب فهمك. ولايتجرأ أن يقذفك بالمتهور أو الجاهل” يرافقك بحسن نواياه ” ويرسم لك أشياء دون جرح . ويدشن لك الأمور حسب نظرية ذهنك. يقول لك نعم حتى وإن كانت معلوماتك خاطئة ، وعندما تنتهي يحسن لك أخطاءك وأنت قابل الحجة. مع الرضا والحمد لله على نعمة الإيجابية.

المتنوع: لا تفهم عليه في بعض المصطلحات ممكن تستعجل في الحكم عليه وتقول له أنت قليل الفهم ، وترى نفسك عليه” يبتسم لك ويقول عذرا أنا متنوع.” يحمل جميع الصفات التي أدليتها سلفا ” السالب والموجب والمتنوع ، ودائما في ركن المحبة يمازحك بزيادة. لإرضائك ولايحمل عليك الغل ولا الاستهزاء” يناقشك كيف ما شئت حسب فهمه ومفهومك وإذا رأى عليك مغالطة يضحك ثم يحسن لك بلا تعصب، من أجل التنوع لايبحث عن الشهرة لأنه ممهد ويعلم قيمة الأشياء وإذا حاولت أن تبقى متنوعا عليك أن تحافظ على القوانين التي أدليتها مع التنويع والتواضع. ختاما :صح شريبتكم وتقبل الله. ماذا تحب أن تملك من هذه الصفات المذكورة؟ الكيبورت عقول الناس واحدة يختلف الفكر

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :