الاجتماع الدوري الرابع لرؤساء الجامعات الليبية في جامعة سبها

الاجتماع الدوري الرابع لرؤساء الجامعات الليبية في جامعة سبها

عقد رؤساء الجامعات الليبية اجتماعهم الدوري الرابع في جامعة سبها في قاعة الاجتماعات الرئيسية في مبنى الإدارة العامة للجامعة لمناقشة جدول الأعمال المعد بالخصوص.

افتتح د.مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة الاجتماع التشاوري الرابع مرحبا بالحضور ، ومهنئا الجميع بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 17 فبراير المجيدة، راجيا الله تعالى أن يلم شمل البلاد ، وأن يوحد كلمتها. بدأ المجتمعون أعمالهم بالتصديق على محضر الاجتماع الثالث المنعقد في الأكاديمية الليبية للدراسات العليا بجنزور ، ليحيط د. عبدالفتاح السايح نقيب نقابة أعضاء هيئة التدريس الجامعي علم المجتمعين بما قامت به النقابة من مراجعات للإجراءات المتخذة التي تدارسها المجتمعون بشأن القانون رقم (4).

وأكد الحاضرون في هذا الاجتماع بعد مناقشات مستفيضة على جملة من الموضوعات ذات العلاقة بموضوع الاجتماع أهمها : – سرعة اعتماد اللائحة التنفيذية للقانون (4). – مناقشة وضعية الأقسام الداخلية بالجامعات . – مخاطبة الجهات المعنية بشأن إعادة الإعاشة. – صرف المنح المالية للطلاب بشكل منتظم ومستمر.

تجدر الإشارة إلى أن الحضور اتفقوا في نهاية الاجتماع على دعم النقابة العامة لأعضاء هيئة التدريس الجامعي من أجل متابعة ماتم الاتفاق عليه مع الجهات المختصة، مؤكدين على استمرار الدراسة، وإتمام العام الجامعي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :