الاجتماع العادي السابع لمجلس جامعة سبها

الاجتماع العادي السابع لمجلس جامعة سبها

فسانيا : منى توكا

عقد مجلس جامعة سبها اجتماعه العادي السابع برئاسة رئيس الجامعة د.مسعود امحمد الرقيق وحضور وكيل الجامعة المكلف، وعميدي الكليات، والمسجل العام، ومدير إدارة أعضاء هيئة التدريس، ومدير مركز البحوث والاستشارات، ومدير إدارة الدراسات العليا بالجامعة.

 وحضر جانباً من الاجتماع مدير مركز تنمية المجتمع والبيئة، ومدير مكتب التفتيش والمتابعة، ومدير مكتب الجودة بالجامعة بدعوة من رئيس الجامعة. واستعرض الاجتماع البيانات والتعميمات الواردة، و تم تقديم تقرير مفصل عن متابعة سير العمل بالجامعة.

وناقش المجتمعون سير الدراسة والامتحانات بالجامعة، وتبين من خلال المناقشة أن هناك كليات قد أنهت عامها الجامعي، وكليات أخرى ستنتهي امتحاناتها في نهاية شهر يوليو الجاري عدا كليتان هما التجارة والعلوم السياسية اللتان ستنهيان عامهما الدراسي في نهاية شهر أغسطس القادم، وكلية التقنية الطبية التي تحتاج إلى عدة أسابيع لاستكمال مناهجها الدراسية. واتفق الحضور على أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2022/2023م منتصف شهر سبتمبر .

ومن المواضيع التي نوقشت في الاجتماع التقرير المقدم من مدير مكتب الدراسات العليا د .المهدي المكي عن المؤتمر السادس للدراسات العليا والنتائج التي حققها،وأقر المجتمعون اللائحة الداخلية لكلية القانون وتطوير رؤيتها ورسالتها، وأقروا كذلك تحديث الرؤية تجاه رسالة مركز اللغات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :