الإيقاع بمجرم مطلوب للأجهزة الأمنية في بنغازي

الإيقاع بمجرم مطلوب للأجهزة الأمنية في بنغازي

تمكن أعضاء البحث الجنائي من الإيقاع بأخطر المجرمين في مدينة بنغازي وهو مجرم خطير أسس وانتمى لأكثر من تنظيم عصابي مارس من خلالها مختلف أنواع الجريمة.

وقاد المحققون لهذا المجرم البحث والاستدلال في قضية سرقة بالإكراه تعرض لها قبل أسبوعين أحد تجار العملة في المدينة حيث سرق منه مبلغا قدره 57 ألف دولار بعد أن قام شخصان ينتميان لتشكيل عصابي يختص في الحرابة بتتبع الضحية بعد خروجه من سوق فينيسيا للعملة بمنطقة الحدائق إلى أن سنحت لهم الفرصة لافتكاك المبلغ منه و الذي كان يحوزه في سيارته الخاصة.

وبعد البحث والتحري تمكن أعضاء جهاز البحث الجنائي من القبض على أحد أولئك المنفذين لعملية السرقة وإيداعه الحجز القانوني قبل أن يتم الاستدلال معه والتحري عنه ليتضح أنه مطلوب لدى البحث الجنائي في عدة قضايا منها انتمائه لتشكيل عصابي خطير عام 2018 كان قد وقع جميع أفراده في قبضة البحث الجنائي عدا هذا المجرم الذي اختفى عن الأنظار وأصبح مطلوبا.

وبالتعميم أيضا اتضح أنه من أصحاب السوابق ومطلوب لدى معظم الأجهزة الأمنية في مدينة بنغازي على ذمة عشرات القضايا بجرائم مختلفة منها الحرابة وسرقة المنازل وسرقة السيارات.

كما اتضح أيضا أن المقبوض عليه لدى جهاز البحث الجنائي مطلوب لدى الشرطة القضائية أيضا كونه يواجه حكما غيابيا سابقا بمدة ثماني سنوات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :