التاجوري يتوعد قطيط بالرد الحاسم وإتخاذ هذه الخطوات

التاجوري يتوعد قطيط بالرد الحاسم وإتخاذ هذه الخطوات

أكدت كتيبة ثوار طرابلس أنها لازالت على عهدها فى ثورة 17 فبراير وفيّة ثابتة ولن تسمح لمن خرجوا في وضح النهار ومن أوسع الأبواب ان يعودوا في جنح الليل او من نوافذ لم تفتح لأغراضهم ومآربهم فى إشارة للجماعة الليبية المقاتلة.
وحذر آمر كتيبة ثوار طرابلس ” هيثم التاجوري ” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك،  كل من يحاول المساس بأمن طرابلس وسلامة ساكنيها تحت اي مسمىً او شعار فى اشارة للدعوات للتظاهر التى أطلقها عبدالباسط قطيط ودعا فيها سكان العاصمة للخروج يوم 25 من الشهر الجاري.
وأكد ” التاجوري” فى حديثه الذي تابعته بوابة أفريقيا الإخبارية بأن العزف على وتر الاحوال المعيشية او هموم المواطن لم يعد ينطلي على عامة الناس بل ان واقع الناس  يتطلب معالجة الأوضاع بحكمة وحلول واقعية تعود عليهم بالنفع ولا تزيد الاحوال سوءا.
وأوضح آمر كتيبة ثوار طرابلس التابعة لوزارة داخلية حكومة الوفاق الوطني، بأن الدعوة للتظاهر والخروج للميادين تحت مسمى حرية التعبير و حق التظاهر السلمي الغرض منه الخروج على النظام العام وارباك المشهد الأمني وزعزعة الأوضاع ليتسنى للمنهزمين والمخادعين الوصول الى مآربهم.
كما أكد التاجوري، بأن الخروج فى التظاهرات أمرٌ لن يسمح به ولن يدع أمن العاصمة رهينة سفهاء الأحلام وأدعياء الوطنية والاقتصاد والنظام وهم ابعد مايكونون عن كل ذلك، وأهاب بكل مؤسسات الدولة النظامية ان تكاثف لحفظ الأمن و النظام والعمل لراحة المواطن وبث الطمأنينة والاستقرار على حد قوله.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :