التحريات العامة بنغازي تضبط شخصًا قتل شقيقه

التحريات العامة بنغازي تضبط شخصًا قتل شقيقه

أعلنت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة ألقى القبض على شخص قام بقتل أخيه عمداً بواسطة أدوات حادة.

وأضافت أنه عقب ورود معلومات من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية أمن بنغازي في أول أيام عيد الفطر مفادها دخول شخص مُتوفًى لمستشفى الجلاء وعليه آثار تعذيب وكسور.

وأشارت إلى أن أعضاء التحريات انتقلوا إلى مُستشفى الجلاء وتم التعرف على هوية الشخص المُتوفَى ويُدعى ح.و.ح .من مواليد 1967 ليبي الجنسية. وأوضحت المديرية أنه تم السؤال عن المسعف واتضح أنه شقيقه المدعو م.و.ح من مواليد 1962 ليبي الجنسية.

وذكرت مديرية أمن بنغازي أن م.و.ح أفاد بأنه وجد شقيقه مُلقًى على الأرض وتغطي جسمه الدماء. فقام بإيقاف مركبة وإسعافه إلى مستشفى الجلاء. وبينت أن أعضاء التحريات لاحظوا الارتباك على شقيق المجني عليه. وكانت تفوح منه رائحة يشتبه بأن تكون رائحة الخمر.

وكشفت مديرية أمن بنغازي أنه صدرت التعليمات بضبط المسعف. والانتقال به إلى القسم. وبالاستدلال معه وبالضغط عليه اعترف بقتله لشقيقه.

هذا وأفاد القاتل بأن الواقعة حدثت بمنطقة سيدي خليفة حيث قام الجاني بالانتقال إلى منطقة بوهديمة وشراء المواد المسكرة ومن ثم عاد إلى المنزل بمنطقة سيدي خليفة.

وأشارت المديرية إلى أن الجاني أقر بأن شقيقه المقتول كان في انتظاره فقاموا بشرب المواد المسكرة صبيحة عيد الفطر المبارك.

وقال الجاني إن مشادة كلامية حدثت بينهما واشتباكا بالأيدي.

فقام الجاني بأخذ قطعة حديدية تستخدم في البناء(قانطة) وضرب المجني عليه عدة ضربات أفقدته الوعي.

وقالت المديرية. إن الجاني اعترف أيضًا بأنه أخذ فأسًا وقام بكسر رجل المجني عليه واستعمل مقصًا وقام بطعنه عدة طعنات مما تسبب في وفاته. وتابعت مديرية أمن بنغازي.

أن الجاني قال إنه قام بدفن الأدوات المستخدمة في الجريمة وقام بجر جثة المجني عليه خارج المنزل وإسعافه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :