الجمعة منتخبنا الوطني يتوجه إلى الجرائر

الجمعة منتخبنا الوطني يتوجه إلى الجرائر

“الدامجة” يختار 26 لاعباً لمواجة تونس الجمعة

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم ، الذي يقوده المدرب الوطني ” جلال الدامجة ”  عن قائمته الرسميّة التي ستواجه المنتخب التونسي يوم الجمعة المقبل الموافق 11 نوفمبر الجاري بملعب “عمر حمادي” بالعاصمة الجزائرية ، في إطار الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العام روسيا 2018 ، وشهدت القائمة التي أعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر اتحاد الكرة عودة عدد من اللاعبين الذين سبق أن تم استبعادهم من قبل ، وهم علي سلامة، وعبدالرحمن العمامي ، بينما غاب عن القائمة المهاجم محمد الغنودي.

وشهدت القائمة أيضاً غياب كل من فيصل البدري، ومحمد الشبلي، بسبب الإيقاف، لحصولهما على إنذارين. وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد اختار المدرب الوطني جلال الدامجة ، وعبد العاطى القبّي مساعدا له ، ومحمد البوسيفي مدربا لحراس المرمى خلال الأيام الماضية. وبدأ المنتخب الوطني تحضيراته بداية من الجمعة الماضية بالعاصمة الجزائرية، حيث دخل معسكرا قصيرا يستمر إلى حين موعد المباراة المنتظرة أمام تونس.وضمت القائمة 26 لاعبا، 8 منهم محترفون خارج ليبيا، وهم : محمد المنير، والصادق الفيتوري، وحمدو المصري، وأيمن زايد، وأنيس سالتو، ومحمد زعبية، وأكرم الزوي، وأحمد بن علي ..

وبجانب المحترفين، ضمت القائمة كل من: محمد نشنوش، علي شنينة، خالد الورفلي، سند الورفلي، معاذ عبود، أنور مخلوف، طارق الجمل، المعتصم صبو، إدريس الضراط، أحمد هويدي، معين خماج، المعتصم محمد، محمد المنقوش، محمد صولة، المعتصم المصراتي، حمدو المصري، مفتاح طقطق، محمد الطبال.

المنتخب الوطني يغادر إلى الجزائر.

وفي نفس السياق غادرت يوم السبت بعثة منتخبنا الوطني مطار معيتيقة بطرابلس متوجهة إلى العاصمة الجزائرية للدخول في معسكر تدريب حتى موعد اللقاء المرتقب مع تونس الجمعة المقبل ..

وكان المدير الإداري للمنتخب الوطني السيد “عادل الخمسي”  قد أعلن في المؤتمر الصحفي أنه سيسافر الأربعاء للجزائر للوقوف على أرضية الملعب والإقامة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :