الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل بيان إدانة واستنكار

الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل بيان إدانة واستنكار

 ان الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل والتي جاءت اساساً من اجل الطفل وحماية حقوقه التي كفلتها له الاتفاقيات الدولية والقوانين الوطنية المعنية بالطفولة ،وبكامل أعضائها في جميع ربوع ليبيا تلقينا بمزيج من الصدمة والاستنكار خبر مقتل ثلاثة أطفال أشقاء وهم ( أبناء الشرشاري ).

ان الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل كانت ومنذ انطلاقتها قد ألت على نفسها التوعية بهذه الحقوق  وترسيخها بكافة الوسائل وكانت حريصة على نبذ ومناهضة العنف الذي يتعرض له الأطفال بكافة أنواعه وإشكاله .

ان الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل وهى تدين وتستنكر مقتل اي طفل ،فهي توكد ان   حماية جميع الأطفال في ربوع ليبيا هو حق وواجب مقدس على جميع الجهات والأجهزة المعنية بالدولة ، وتعرض اي طفل لاي انتهاك في جسمه وبدنه يلزمنا الوقوف لبحث سبل حمايتهم بكل الطرق والوسائل القانونية والاجتماعية والاقتصادية وبتضافر جميع الجهود لتجاوز العنف الموجه ضد الأطفال لأنهم الطرف الأضعف ومصلحة الأطفال الفضلى هى الأولى بالرعاية .

ستستمر الحملة الوطنية المستدامة في أداء رسالتها للتوعية بكافة حقوق الأطفال ونشر ثقافة الحب والسلام ونبذ خطاب الكراهية بين الجميع مع أملنا إن يكون هذا الحادث الشنيع اخر الأحداث المحزنة التي قد تلحق بأطفالنا ، وتدعوا الجميع للوقوف وقفة واحدة ضد العنف بجميع إشكاله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :