الخيالي يقوم بزيارة ميدانية لمقر الشرطة العسكرية

الخيالي يقوم بزيارة ميدانية لمقر الشرطة العسكرية

قام حامد رافع عميد بلدية سبها رفقة امحمد عبدالرحمن مدير مكتب مخاتير المحلات  بزيارة ميدانية لمقر الشرطة العسكرية سبها حيث التقى الخيالي عميد بلدية سبها رمضان البرعصي آمر منطقة سبها العسكرية وتم خلال هذه الزيارة بحث ملف الإشكال الأمني داخل بلدية سبها.

ومن جهته أوضح حامد رافع عميد بلدية سبها أن هذه الجولة جاءت في سياق التنسيق بين لجنة الأزمة والقوات المسلحة التي ستعمل على تأمين وحماية مستودع سبها،  كذلك ستعمل هذه القوات على النزول للشارع بهدف مساعدتنا في تأمين المحطات أثناء تزودها بالوقود،  فالهدف من الاجتماع خدمة المواطن وسنعمل بدءاً من الغد على توزيع المهام .كل حسب اختصاصه.

وأضاف الخيالي أن أي خروقات من قبل أصحاب المحطات السبعة التي سيتم تزويدها سنتخد حيالها الإجراءات القانونية وسيتم استدعاؤهم من قبل النائب العام.

وأشار أنه قبل انقضاء هذا الشهر سيتم إزالة كافة الأسوار التي أنشأها أصحاب المحطات بحجة حماية المحطات وسيتم إيقاف المخالفين للقوانين. واشار أن اللجان السابقة التي كلفها المجلس البلدي لمتابعة ملف الوقود فشلت جراء عدم وجود تعاون كاف من قبل المواطنين وأصبح أغلبنا يتهم هذه اللجان بعدم النزاهة خلال القيام بواجبها.

يذكر أن مدينة سبها تعاني منذ فترة طويلة من أنفلات أمني كبير

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :