الدبيبة يشارك بنهائي كأس ليبيا لسباق الخيل

الدبيبة يشارك بنهائي كأس ليبيا لسباق الخيل

شارك رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، بميدان أبي ستة نهائي كأس ليبيا لسباق الخيل، الذي تنظمه الهيئة الليبية لسباق الخيل . وكما حضر الحفل وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي، ووكلاء وزارة العدل للشؤون المحاكم والنيابات، ووزارة العدل لشؤون الشرطة القضائية، ووزارة الداخلية لشؤون المديريات، وعدد من السفراء المعتمدين ووزراء ومسؤولي الإعلام المشاركين في مؤتمر وزراء الإعلام العرب وعمداء بلديات طرابلس الكبرى.

وفي بداية الاحتفالية ألقى عميد بلدية سوق الجمعة حسام بلحاج كلمة ترحيبية بالضيوف، كما ألقى رئيس لجنة إدارة الهيئة الليبية لسباق الخيل عماد الشعاب كلمة أكد فيها على اهتمام الحكومة بالمناشط والتي من بينها سباقات الخيل. بعد ذلك أعطى رئيس الوزراء الإذن لبدء المسابقة لكأس ليبيا في نسختها الأولى ، ويتزامن انعقاد الكأس مع احتفالات الشعب الليبي بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد الاستقلال.

وقام رئيس الوزراء رفقة عدد من الحضور بتسليم كأس ليبيا (أصيل ساق لو) للمالك فيصل قرجي والمدرب أسامة إبراهيم صكح والمتسابق خالد المرشاني. كما قامت إدارة الهيئة بتكريم رئيس الوزراء تقديراً لجهوده في دعم  المناشط المتعلقة بسباق الخيل

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :