الزادمة يتابع ملف الأمن مع مديريات الأمن بالمنطقة الجنوبية

الزادمة يتابع ملف الأمن مع مديريات الأمن بالمنطقة الجنوبية

عقد نائب رئيس الوزراء بالحكومة الليبية ” سالم الزادمة ” اجتماعا مع مديري مديريات الأمن بالمنطقة الجنوبية وذلك لمتابعة ملف الأمن في المنطقة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمدينة سبها وزير البيئة ‘ محمد عبد اللطيف ‘ ورئيس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية ‘ علي السنوسي ‘ بالإضافة إلى رئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية ‘ عبد السلام الشريف ‘ ومديري إدارة الدعم المركزي بالمنطقة الجنوبية وأمن منفذ مطار سبها الدولي وفرع الهجرة غير الشرعية.

وناقش اللقاء عدد من الملفات الأمنية والامور المتعلقة بالعمل الأمني والشرطة كما تطرق الى سبل معالجة الظواهر السلبية ومكافحتها . كما تناول تزايد أعداد المهاجرين غير الشرعيين ونقص الوقود وغاز الطهي بالمنطقة الجنوبية وسبل توفير المتطلبات والاحتياجات الضرورية الخاصة بالعمل الأمني بالمنطقة الجنوبية.

وصرح الزادمة ان مناطق الجنوب ستشهد خلال الأيام القليلة المقبلة مشاريع تنموية كبرى سينفذها الجهاز الوطني للتنمية،

مؤكدا على ضرورة حماية الشركات الأجنبية والمحلية التي ستنفذ هذه المشاريع من قبل الأجهزة الأمنية. واشاد الزادمة بالمجهودات التي تبذلها وزارة الداخلية وإداراتها المختلفة وعلى رأسها وزير الداخلية اللواء ‘ عصام أبو زريبة ‘ ،

كما شدد على أهمية التعاون والتنسيق الأمني بين مديريات الأمن، والقوات المسلحة والمواطنين من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في جميع أنحاء ليبيا.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :