السنوسي يناقش آلية إنشاء مكاتب بالمناطق  لديوان الجنوبية

السنوسي يناقش آلية إنشاء مكاتب بالمناطق  لديوان الجنوبية

فسانيا : حليمة عيسى

اجتمع رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية ” د. علي السنوسي ” مع مديري المكاتب بالديوان ومديري مكاتب الديوان على مستوى المنطقة الجنوبية “أوباري ، غات ، الجفرة ، وادي الشاطئ ، حوض مرزق ، الشويرف “.

وحسب المكتب الإعلامي للديوان ، أنه تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية من أجل دراسة خطط التنمية والإعمار بالمنطقة الجنوبية .

ونوه على ضرورة تجهيز قاعدة بيانات لكل منطقة على حدة في مختلف المجالات الخدمية. مؤكداً بأن رئاسة الديوان ستسخر كافة إمكانياتها لإنجاح  خطط التنمية والتطوير.

وشدد السنوسي خلال اللقاء على ضرورة البدء في التعاون بين مختلف الإدارات لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين بالمنطقة الجنوبية بالإضافة إلى انطلاق العمل في مرحلة الإعمار والتنمية والاستقرار وفق الخطط التنموية والخدمية المقدمة من هذه الإدارات.

وأثنى خلال كلمته على دور القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية في تحقيق الدعم اللوجستي الكبير واهتمامه بالمنطقة الجنوبية .

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية “سالم الزادمة” بشأن إنشاء مكاتب لديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :