“السيفاو”يبحث سبل التعاون مع الجامعة القبرصية للعلوم الطبية

“السيفاو”يبحث سبل التعاون مع الجامعة القبرصية للعلوم الطبية

بحث وزير التعليم التقني والفني “أ. يخلف سعيد السيفاو” مع وفد الجامعة القبرصية للعلوم الطبية، سبل التعاون والتنسيق المشترك بين كلية العلوم والتقنيات الطبية طرابلس، والجامعة في مجال الدراسات العليا.

وأوضح (الوزير) خلال استقباله لوفد الجامعة عن أهمية فتح افق التعاون والشراكة بين الوزارة مع المؤسسات التعليمية الدولية في مجال الدراسات العليا، من اجل اتاحة فرص الدراسة بالخارج لمنتسبي وزارة التعليم التقني والفني بإشتراطات مميزة تجعل إمكانية الحصول على تعليم عالي الجودة ممكناً ومتاحاً للجميع.

وخلال اللقاء، الذي حضره مستشار الوكيل “د. مراد الكرداسي”، ومدير إدارة الدراسات العليا الدكتور “د. ماهر أبوراس”، ومدير مكتب الوكيل ” د. حمزة بيت المال”، و”أ. مبروك شويخة”، وعن مكتب التعاون الفني بالوزارة “أ. عصام البشري”، وعميد كلية العلوم والتقنيات الطبية طرابلس “د. “فتحي ابوصاع”، استمع الوزير عن الامكانيات التقنية والاكاديمية التي تتوفر بالجامعة، للتعرّف أكثر على الجامعة لمدّ جسور التعاون معها في استكمال متطلبات الدراسات العليا في الخارج. كما قدّمت الجامعة القبرصية للعلوم الطبية عرضاً مرئياً حول ما تحتويه الجامعة من امكانيات تعليمية وما ستقدمه الجامعة من خدمات للطلبة التابعين لمؤسسات التعليم التقني والفني الراغبين في مواصلة الدراسة بها وفق اتفاقية التعاون المشترك ووفق اللوائح والقوانين المعمول بها في البلدين، وعبر شبكة المعلومات الدولية تدخل نائب رئيس الجامعة وعميدة كلية الطب بالجامعة، لتوضيح الاسهامات العلمية والاكاديمية التي ستقدمها للوزارة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :