الشركة العامة للكهرباء تحتفي بذكرى تأسيسها الثامن والثلاثين

الشركة العامة للكهرباء تحتفي بذكرى تأسيسها الثامن والثلاثين

احتفت الشركة العامة للكهرباء بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لتأسيسها ، حيث ‏نظم حفل كبير بحضور أعضاء مجلس الإدارة و مدير عام الشركة بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس وأعضاء النقابة العامة للكهرباء ومديرو الإدارات العامة ومديرو الإدارات و الدوائر و الأقسام بمختلف تقسيمات الشركة وجمع غفير من موظفي الشركة . و ذكر المكتب الإعلامي للشركة أن المتحدث الرسمي للشركة

قال ” إن مجلس إدارة الشركة وعبر خطوات متسارعة سعى لاتخاذ العديد من الإجراءات العملية التي تساهم في النهوض ببناء الإنسان و القدرات البشرية منها تأسيس صندوق الرعاية الاجتماعية الذي سيتم اعتماده ليتمتع موظفي الشركة بالرعاية الصحية اللازمة من خلال التأمين الصحي، كما تم التأكيد على أن العمل يسير بشكل جيّد لاعتماد جدول المرتبات إنصافًا لجهود وتضحيات جنود الكهرباء .

ونوه ” في ختام الكلمة تم توجيه التحيّة لكل العاملين بالشركة على جهودهم المبذولة خدمة للوطن والمواطن الكريم . و أضاف “حيَّ المدير العام في كلمته جنود الكهرباء بهذه المناسبة وأكد على أن الشركة قامت بوضع خطة متكاملة لمواجهة الذروة الصيفية القادمة .

وافاد ” جاء في كلمة النقابة العامة للكهرباء التضحيات التي قدمها جنود الكهرباء لتأدية واجبهم على أكمل وجه والتأكيد على الاهتمام بهذه الشريحة التي ضحت بالغالي والنفيس وفي أسوء الظروف .

أشار إلى أنه ” تم خلال الاحتفال تقديم عرض مرئي يوضح أعمال الصيانة والعمرات الجسيمة للعديد من وحدات التوليد بمختلف محطات الإنتاج حيث سيتم إجراء 21 عمرة جسيمة قبل صيف 2023 م ووضع خطة لتركيب أكثر من 1,000,000 عداد ذكي .

وفي ختام الاحتفال قامت اللجنة المنظمة لهذا الحفل بتكريم رئيس مجلس إدارة الشركة والمدير العام على جهودهما الكبيرة من أجل إنجاح هذا الحفل الذي يعد عيدا لكل رجال الكهرباء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :