العادلي لفسانيا : أتوقع أن تنتهي مشكلة نقص الوقود خلال عشرة أيام

العادلي لفسانيا : أتوقع أن تنتهي مشكلة نقص الوقود خلال عشرة أيام

صرح عامر خليفة العادلي “مدير إدارة العمليات بمنطقة سبها بشركة البريقة لتسويق النفط” لصحيفة فسانيا أنه إذا استمر انسياب الوقود بشكل تلقائي أتوقع أن تنتهي مشكلة نقص الوقود خلال عشرة أيام .

وذكر ” عامر خليفة العادلي ” مدير إدارة العمليات بمنطقة سبها بشركة البريقة لتسويق النفط ” أطمئن أهلنا بالجنوب بوصول أولى شحنات الوقود.

أوضح ” كان الوقود يصل من المنطقة الشرقية إلى المنطقة الجنوبية سابقاً، و لكن تم تغيير مسارها من المنطقة الغربية من ( مستودع مصراتة) إلى المنطقة الجنوبية (مستودع سبها النفطي).

أفاد ” تم وصول خلال الأيام الماضية ثلاث شحنات بدون أي عراقيل، و بدأنا بتوزيع الوقود على مناطق (خط الشاطئ ، و الشويرف ، البوانيس ، و سبها ، و أوباري ، مرزق ، غات ،القطرون ).

طالب” أهالي المنطقة الجنوبية بالتكاثف و التعاون من أجل التخلص من معضلة نقص الوقود ، المشكلة لا تنتهي إلا بتعاوننا جميعًا. أشار إلى أنه ” إذا استمر انسياب الوقود بشكل تلقائي فمن المتوقع انتهاء مشكلة نقص الوقود خلال عشرة أيام .

نوه ” بدأت معالم انفراج أزمة الوقود تظهر بمنطقة الشاطئ و البوانيس والشويرف . أكد ” بالنسبة لمشكلة نفص غاز الطهو سنحل هذه الإشكالية خلال فترة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام ، و تم توزيع أول شحنة في بلدية سبها عدد 5 طلبيات ، و سنقوم بإذن الله بتوزيع عدد من 5 إلى 8 طالبيات لاحقة ، و سيتم بيعها بالسعر الرسمي .

أردف ” أشكر صحيفة فسانيا على هذا اللقاء ، و أطمئن أهلنا بالجنوب بأننا نعمل على تذليل الصعاب لوصول الوقود ، من مستودع مصراتة النفطي إلى مستودع سبها النفطي ، و أتمنى التعاون معنا ليتم توزيع الوقود ، و نطالب الجهات الضبطية مراقبة محطات الوقود ،و العمل على إيقاف جميع المخالفين حتى يصل الوقود للمواطنين بسلاسة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :