العول يعلن عن استعداد الهيئة العامة للمعارض لتنظيم اليوبيل الذهبي 50 لمعرض طرابلس الدولي

العول يعلن عن استعداد الهيئة العامة للمعارض لتنظيم اليوبيل الذهبي 50 لمعرض طرابلس الدولي

(فسانيا/نبيلة ديهوم) …

أعلن  رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للمعارض السيد “عصام العول” عن انطلاق الاستعدادات لإقامة الدورة الذهبية الخمسون لمعرض طرابلس الدولي خلال الفترة من  15 الي 21 مايو 2024 .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي انتظم ظهر اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، بحضور  وزير الاقتصاد والتجارة السيد “محمد الحويج”، والمدير العام لمعرض طرابلس الدولي السيد “سلام جعفر”، وعدد من مدراء الادارات بالمعرض، ووسائل الإعلام المحلية وبعض الوسائل الإعلامية العاملة داخل ليبيا .

رئيس هيئة المعارض  "عصام العول"
رئيس هيئة المعارض “عصام العول”

وأكد  السيد “العول” في مستهل المؤتمر الصحفي على عراقة هذا المحفل السنوي والذي تضاهي عراقته تاريخ مؤسسات عالمية تعنى بتوثيق التراث الإنساني، منوهاَ إلى اهميه المشاركة في المعارض لمد جسور التواصل في مجالات العمل المختلفة وسبل التعاون والتكامل، ومتابعة التطور في مجالات الاقتصاد والتجارة والصناعة والزراعة، والاطلاع على أحدث التطورات فيها .

الجدير بالذكر استضافة المؤتمر لعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والملحقين التجاريين بسفارات الدول الشقيقة والصديقة، وعدد من رجال الأعمال والمختصين والمهتمين بمجال  الصناعة والاقتصاد، والتجارة .

وزير الاقتصاد والتجارة   "محمد الحويج"
وزير الاقتصاد والتجارة”محمد الحويج”

وقدم  وزير الاقتصاد والتجارة  السيد “محمد الحويج” رفقه السيد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعارض،  الدعوات لسفارات الدول الشقيقة والصديقة،  للمشاركة في الدورة  الخمسون لمعرض طرابلس الدولي، مؤكداَ على حرص وزارة الاقتصاد والتجارة على تقديم كافة التسهيلات من أجل التنمية الاقتصادية وبناء اقتصاديات مستدامة .

 وبحسب تصريح السيد “عصام العول” فإن هذه الدورة ستكون  متميزة في العروض والمشاركات المحلية والعربية والدولية، مرحباً بكافة الوسائل الإعلامية لتغطية الحدث الاقتصادي الأبرز على جميع الأصعدة، مجيباَ على التساؤلات الموجهة من وسائل الإعلام، وأنه سيتم العمل على تذليل كافة الصعوبات لإنجاح الدورة الخمسون لمعرض طرابلس الدولي .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :