القبض على شخصين عقب الاعتداء على فتاة ليبية

القبض على شخصين عقب الاعتداء على فتاة ليبية

  أعلنت مديرية أمن البيضاء عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين قاما بالاعتداء على فتاة ليبية تبلغ من العمر 28 سنة ومحاولة اغتصابها.

وبالتفاصيل أنه بتاريخ السبت الموافق 29 أبريل وعلى تمام الساعه التاسعة صباحاً حضر المواطن وأبلغ عن مشاهدة شخص مصاب داخل منزله المستأجر وفي حالة إغماء.

وبالانتقال على وجه السرعة من قبل مأمور الضبط القضائي وضابط الخفر وبالإشراف المباشر من رئيس وحدة التحقيقات والتحري تبين بأن المصاب فتاة ليبية تبلغ من العمر 28 سنة قد تعرضت إلى الضرب المبرح داخل منزل مستأجر بحي الغريقه وتم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى البيضاء الطبي حيث كانت حالتها حرجه جدا وتم إدخالها العناية المركزة بالمستشفى.

وعليه تم البحث والتحري وجمع المعلومات في مكان الواقعة حيث توصل أعضاء وحدة التحقيقات والتحري بأن الفاعل كان يقود سيارة نوعBMW اللون أخضر وتم تحديد أوصاف سائق المركبة و بعد تكثيف البحث والتحري وجمع المعلومات تبين بأن واقعة الاعتداء على الفتاة حصلت يوم  الجمعة على تمام الساعة العاشرة ليلاً.

وبتكثيف البحث وجمع المعلومات وردت إشارة هاتفية من الغرفة الأمنية بمديرية أمن البيضاء إلى رئيس وحدة التحقيقات والتحري بالمركز بأنه تم ضبط سيارة تنطبق عليها نفس الأوصاف والشخص الذي يقودها ليلة البارحة من قبل قسم النجدة شحات وتم ضبط السائق وبحوزته حبوب هلوسة.

وعليه تم التنسيق مع رئيس قسم النجدة شحات بالخصوص وتم تأكيد ضبط السيارة والشخص الذي يقودها.. حيث قاموا بالتعاون أمنيا وبالانتقال وبالاستدال من قبل أعضاء وحدة التحقيقات والتحري بمركز شرطة البيضاء الجديدة لاحظوا بأن الشخص الذي يقود السيارة تنطبق عليه أوصاف الشخص الذي قام بالاعتداء على الفتاة وعند الاستدلال معه تبين وجود دماء على ملابسه الداخلية.

وعند الاستدلال معه اعترف بأنه هو من قام بالاعتداء على الفتاة وحاول اغتصابها بالقوة عندما أصبحت تصرخ قام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح واعترف بأنه كان معه شخص آخر وتم ضبط الشخص الثاني واتخذت الإجراءات القانونية بالخصوص.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :