القبض على شخصين في حالة سُكر بعد الاعتداء على مواطن ببنغازي

القبض على شخصين في حالة سُكر بعد الاعتداء على مواطن ببنغازي

  أعلنت مديرية أمن بنغازي، عن تمكن “مركز شرطة الفويهات” من القبض على شخصين في حالة سُكر ظاهر قاما بالاعتداء على مواطن وسلب مركبته ومبلغ مالي بشارع الببسي على تمام الساعة الثالثة فجراً.

وإستجابةً لشكوى مواطن دخل مسرعاً إلى مركز شرطة الفويهات على تمام الساعة الثالثة فجراً وعليه آثار إصابات دامية وأفاد في شكواه أنه تعرض للاعتداء بالضرب وسلب مركبته الآلية نوع نيسان اللون رصاصي غامق من قبل شخصين في حالة سكر ظاهر وفي حالة غير طبيعية وكانا يستقلان مركبة آلية نوع كيا سبورتاج موديل 2007 بشارع الببسي بمنطقة الفويهات.

وأفاد أيضا أن المركبة بها مبلغ مالي وهاتف محمول نوع آيفون وعلى الفور تم إخطار  رئيس المركز العميد طارق العمامي بسرعة انتقال أعضاء التحريات والبحث والتحري وضبط المطلوبين وبمُتابعة رئيس وحدة التحقيق المقدم ناجي نجم تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة وتتبع المركبة التي قامت بعملية السطو عن طريق الجي بي إس المتواجد بهاتف المشتكي.

وتم رصدها وملاحقتها بعدة مناطق إلى أن توقفت الإشارة بشارع المركبات وتم العثور على المركبة التي قامت بعملية السطو وعلى متنها الأشخاص سالفي الذكر بشارع المركبات وكانوا في حالة غير طبيعية وضبط بحوزتهم مواد مُسكرة وحبوب هلوسة ومبلغ مالي وبسؤالهم عن المركبة المسروقة أفادوا أنهم قاموا بركنها بمنطقة الكيش بالقرب من سوق الخضراوات.

وتم الانتقال والعثور على المركبة المسروقة وتم الانتقال بالمركبة والمطلوبين إلى المركز واتضح أن الأول يُدعى أ.م.خ من مواليد 1992 من خلال إثبات هويته والثاني يُدعى م.س.ف من مواليد 1998.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :