القبض على فردين قاما بسرقة أموال وصكوك مصدقة 

القبض على فردين قاما بسرقة أموال وصكوك مصدقة 

تمكن قسم التحريات العامة من القبض على فردين من ذوي السوابق قاما بسرقة أموال وصكوك مصدقة من خزنة إحدى صالات بيع المواد الغذائية بمنطقة شبنة.

وأفاد مكتب الإعلام الأمني بنغازي ، أنه عقب تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك ” لأحد الأفراد يقوم بسرقة أموال من خزنة إحدى صالات المواد الغذائية بمنطقة شبنة بناء عليه تم استحضار مالك الصالة وفتح محضر بالخصوص وسحب تسجيلات كاميرات المراقبة بالمكان .

وأكد أنه تم تحديد هوية الفرد المطلوب كونه من ذوي السوابق الجنائية في السرقة وتم رصده بمنطقة شبنة وإعداد كمين محكم له وضبطه.

وبعد التحقيق معه تبين أنه يدعى ‘ م . و . ع ‘ من مواليد 1990 واعترف بأنه قام بسرقة مبلغ وقدره 10.000 آلاف دينار بالإضافة إلى ثلاثة أكياس من النايلون بها عملة معدنية من فئة الدينار لا يعرف قيمتها وعدد خمسة صكوك مصدقة قيمة كل صك عشرة آلاف دينار وجواز سفر وبطاقات حصر لأجانب كما أشار إلى اشتراك أحد الأفراد يدعى ‘ ع . ع . س ‘ من مواليد 1987 في عملية السرقة وأنه كان يقوم بمراقبة المكان له .                                                                  وذكر أنه تم خروج أعضاء التحريات وضبطه بمنطقة حي السلام وبالاستدلال معه اعترف بما نسب إليه واتضح أنه مطلوب لدى مركز شرطة المدينة على ذمة واقعة الشروع في قتل مواطن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهما إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :