القبض على متهمين ببيع عملة نقدية قديمة تقدر بنصف مليون دينار

القبض على متهمين ببيع عملة نقدية قديمة تقدر بنصف مليون دينار

  تمكن قسم التحريات من القبض على مجموعة تمتهن بيع العملة القديمة وضبط بحوزتهم نصف مليون دينار من العملة القديمة فئة العشرين دينارا.

أفادت مديرية أمن بنغازي أنه وردت معلومات عن أحد المشتبه بهم قادم من مدينة سرت وبحوزته نصف مليون دينار من العملة القديمة غير المتداولة ويمتهن بيعها من فئة العشرين دينارا وينوي بيعها لأحد المتهمين .

أصدر رئيس التحريات تعليماته للتأكد من صحة المعلومات الواردة ؛ حيث تم انطلاق عمليات البحث والتحري وأسفرت جهودهم عن تحديد مكان وزمان وصول المطلوبين وبحوزتهم المبلغ المالي.

وأكدت المديرية أنه تم في ساعات متأخرة من الليل الوصول للمطلوب وبحوزته المبلغ المالي وتم إعداد كمين محكم له وضبطه وضبط برفقته ثلاثة آخرون وكذلك مبلغ مالي وقدره خمسمائة وخمسون ألف دينار من العملة القديمة فئة العشرين ديناراً وتم الانتقال بهم إلى القسم وبالاستدلال مع الأول تبين أنه يُدعى  ع.أم من مواليد 1979 واعترف أن المبلغ يخصه ويريد بيعه بالاستدلال مع الثاني الذي يُدعى أ.م.م من مواليد 1988 وأفاد بحيازته للمبلغ وأن المبلغ يخص المذكور الأول وأن نصيبه في بيع المبلغ مئتا ألف دينار ليبي ؛وبالاستدلال مع الثالث تبين أنه يدعى ه.ر.م من مواليد 1985 والرابع يُدعى ح.م.ع من مواليد 1989 وأفاد كل منهما أنهم وسطاء في بيع المبلغ لكي يتحصل كلاهما على جزء من المبلغ .

وأكد أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :