القبض على متهمين بجريمة قتل وإلقاء الجثة على الطريق العام

القبض على متهمين بجريمة قتل وإلقاء الجثة على الطريق العام

تمكنت مديرية أمن النواحي الأربع من القبض على 4 أشخاص متهمين بجريمة قتل، ووفق بيان نشرته وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك أن التحري والقبض جاء بعد ورود بلاغ من غرفة السيطرة بمديرية أمن النواحي الأربع مفاده العثور على جثة ملقاة على الطريق العام بمنطقة سيدي موسى بسوق السبت ، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان البلاغ واتخذت الإجراءات القانونية ، وبالكشف عن الجثة لوحظ وجود جرم جنائي.

وأوضحت الداخلية في بيانها أنه بالتعاون بين قسم البحث الجنائي بالمديرية ومركز شرطة غرب قصر بن غشير ورئيس التحقيق تم تشكيل فرقة ، وتكليفها بالبحث والتحري عن الواقعة.

وأضافت الداخلية أنه من خلال البحث والتحري ضبط شخص يشتبه به يدعى “ع.خ.ا” ، وبجلبه إلى مركز شرطة غرب قصر بن غشير والاستدلال معه اعترف بأن لديه معلومات حول الواقعة وأن هناك أشخاصا آخرين معه.

وأشارت الداخلية الى أن  الأعضاء المكلفين على الفور قاموا بضبط المتهم الثاني و يدعى “م.ع.ا” وبالاستدلال معه اعترف بأنه هو من قام برمي الجثمان على الطريق العام بمنطقة سوق السبت وبالتحديد طريق سيدي موسى.

كما تمكن أعضاء الشرطة من ضبط المتهم الثالث ويدعى “ح.ع.ا” والمتهم الرابع المدعو “خ.م.ع. ش” وبالاستدلال معهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، و واتخذت الإجراءات القانونية حيالهم وتم إحالتهم موقوفين إلى نيابة  قصر بن غشير الجزئية تحت رقم القضية 73لسنة 2023م.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :