القبض على متهم بجريمة قتل في الصابري

القبض على متهم بجريمة قتل في الصابري

عثر أعضاء التحريات بمركز شرطة الصابري على جثة لشخص أسمر البشرة ملقاة على الرصيف القريب من سوق العرب. وعلى إثر ذلك أصدر رئيس مركز شرطة الصابري تعليماته بتشكيل فريق من وحدة التحريات وشعبة المعلومات بالمركز للتحري وجمع المعلومات عن المجني عليه وهويته ومحل سكنه.

وبعد جمع المعلومات والتحري أثبتت المعلومات أن الجثة تعود لشخص سوداني الجنسية يُدعى .ت.م.ف ويعمل ممرضا لدى مستشفى جردس العام وهو من سكان منطقة بن يونس، ، كان يتردد عليه في محل إقامته مواطن ليبي يدعي م.أ.ب مواليد 2003 ، مشتبه به في ارتكاب الجريمة . وبعد التحري وضبطه أثناء محاولته بيع مركبة آلية نوع هونداي بيكاتشو لأحد تجار السيارات بمنطقة السرتي ؛تم القبض عليه والانتقال به إلى المركز.

وبالاستدلال معه أفاد بأن المركبة الآلية التي ينوي بيعها تخص المجني عليه وأفاد أيضا أن المجني عليه لديه مركبتان آليتان ينوي بيع إحداهما..(أفانتي .هيونداي بيكاتشو ) وخلال عملية البيع الملفقة ، والتي حاول الجاني من خلالها التحايل على المجني ، أخبر المدعو م.أ.ب .المجني عليه هاتفيا بوجوده بالقرب من سوق العرب رفقة أحد المشترين الذين يرغبون بشراء السيارة وفور ترجل المجني عليه لملاقاة الجاني ، طعن الثاني الأول بسكين في أعلى الرقبة ورميه عقب ذلك بجوار السور القريب من السوق .

وتم الاستيلاء على السيارة التي كان يقودها المجني عليه وإخفائها بجوار العمارات المقابلة للسوق، ثم قام بسرقة السيارة الأخرى التي يملكها المجني عليه وقام بتعتيمها وتغيير ملامحها بأحد المحلات بسوق الحديقة، ثم أكمل فعله الإجرامي ببيع هاتف المجني عليه المحمول الذي كان بحوزته خلال عملية الطعن لأحد المحال بمبلغ 300 د.ل. هذا واعترف الجاني خلال التحقيق بكافة التهم المنسوبة إليه وتمت إحالته للجهات المختصة لاستيفاء الإجراءات القانونية حياله.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :