القبض على متهم في عدة وقائع و بحوزته قنابل يدوية

القبض على متهم في عدة وقائع و بحوزته قنابل يدوية

  تمكن عناصر مركز شرطة البركة بمديرية أمن بنغازي من القبض على شخص مطلوب لدى القضاء وبرفقته شخص آخر وضُبط بحوزتهما قنابل يدوية (رُمّانات) وحبوب الهلوسة وقطع من مادة الحشيش المخدرة.

وتنفيذاً للتعليمات الصادرة من السيد مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بمُكافحة الظواهر السلبية بشتى أنواعها وضبط المطلوبين والخارجين عن القانون وفي إطار الخطة المُعدة من قبل رئيس مركز شرطة البركة العميد طارق نجم وأثناء تجوال الدوريات التابعة لمركز شرطة البركة وبرفقتها دوريات الشرطة العسكرية بمنطقة الكيش تم مُشاهدة أحد المطلوبين لدى المركز ومقيدة ضده عدة محاضر منها إتلاف مركبة مواطن بواسطة سلاح ناري والاعتداء على مواطن آخر بواسطة سلاح أبيض وكان برفقته شخص آخر.

وعلى الفور تم ضبطه من قبل أعضاء التحريات وضُبط بحوزته عدد اثنان قنابل يدوية منها مُتفجرة وثلاثة منها غير متفجرة وعدد 15 قرصا من حبوب الهلوسة وثلاثة قطع من مادة الحشيش المُخدرة وسلاح أبيض وتم الاتتقال بهم إلى المركز.

وبالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى م.أ.م من مواليد 1993 وهو من ذوي السوابق ومطلوب لدى المركز واعترف بما نُسب إليه من تعاطي المخدرات وحيازتها والاعتداء على المواطنين.

وبالاستدلال مع الثاني تبين أنه يُدعى م.س.ب من مواليد2001 وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :