القبض على وافدين بتهمة سرقة تسعة هواتف محمولة

القبض على وافدين بتهمة سرقة تسعة هواتف محمولة

 أعلنت مديرية أمن بنغازي عن تمكن مركز شرطة بوعطني من ضبط وافدين بتهمة سرقة تسعة هواتف محمولة ومبلغ 2300 دينار من منزل مواطن .

وبحسب بيان المديرية فإن القبض جاء استجابةً لشكوى مواطن تقدم بشكواه لمركز شرطة بوعطني ضد مجهول قام بالدخول إلى منزله وسرقة عدد تسعة هواتف نوع آيفون وسامسونج ومبلغ مالي وقدره 2300 دينار وعلى الفور أصدر رئيس المركز العقيد معتز زقلام تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وبمُتابعة رئيس وحدة التحقيق بالمركز المقدم وليد الحوتي تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة بإمرة الملازم أول عيد الحبوني وتمت المعاينة وجمع المعلومات حيث تم الاشتباه في شخصين من الجنسية المصرية يعملان بالمطعم الذي يمتلكه الشاكي وبعد جمع المعلومات عنهم اتضح أنهما قاما بالذهاب إلى منطقة حي السلام شارع النقالات وطلبا من صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة أن يقوم بفك رمز هاتف نوع آيفون حسب ما أفاد صاحب المحل .

 وتم ضبطهم والانتقال بهم إلى المركز وبالاستدلال معهما تبين أن الأول يُدعى ع.ع.م. من مواليد 2004 مصري الجنسية والثاني يُدعى م.ح.ع من مواليد 2003 مصري الجنسية واعترفا بسرقة منزل الشاكي حيث قاموا بطباعة مفاتيح المنزل مُنذ فترة طويلة واستغلوا غياب الشاكي عن المنزل هو وأسرته ودخلوا إلى المنزل وقاموا بعملية السرقة وتم استرجاع أغلب المسروقات وإحالتهما موقوفين إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :