ضبط مصنع خمور وتاجر مخدرات في بنغازي

ضبط مصنع خمور وتاجر مخدرات في بنغازي

  تمكن أفراد مديرية أمن بنغازي، من ضبط فرد يقوم بتصنيع الخمور المحلية وترويجها وتعاطيها داخل منزل قيد الإنشاء بمنطقة شبنة بالقرب من معسكر 2 مارس.

واستنادًا إلى معلومات وردت لفرق التحريات بمركز شرطة بوعطني، تم تحديد تواجد الفرد المشتبه به، الذي يُعتبر متهمًا سابقًا، في المنزل المشار إليه في منطقة شبنة بالقرب من معسكر 2 مارس. بعد ذلك، أصدر رئيس مركز شرطة بوعطني، العقيد معتز زقلام، تعليماته لفرق التحريات ووحدة التحقيق بضبط الشخص المشتبه به، تحت إشراف رئيس وحدة التحقيق، النقيب وليد الحوتي.

وأكدت المديرية عبر بيانها أن أفراد التحريات انتقلو إلى منطقة شبنة بإشراف رئيس وحدة التحريات، الملازم أول عيد الحبوني، وقاموا بمراقبة المنزل المشتبه به لعدة ساعات، حتى تم مشاهدة الفرد المطلوب وهو يدخل المنزل. تم التعامل معه وضبطه على الفور، وعند دخول الفرقة إلى المنزل، تم العثور على مواد تستخدم في تصنيع الخمور وأدوات تعاطي المخدرات، بالإضافة إلى جالونات بلاستيكية تحتوي على كمية قليلة من المشروبات الكحولية.

تم نقل المشتبه به إلى مركز الشرطة، حيث تم التحقيق معه، وتبين أنه يُدعى م.م.م.، ليبي الجنسية، ومواليد عام 1973. واعترف المشتبه به بترويج الخمور المحلية وتصنيعها، بالإضافة إلى تعاطي المخدرات. تم وضعه قيد الحجز القانوني بالمركز في انتظار عرضه على النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :