القبض على والديْن بتهمة تعذيب ابنهما

القبض على والديْن بتهمة تعذيب ابنهما

أعلن مركز شرطة طريق المطار عن القبض على والديْن متهمين بتعنيف ابنهما. وجاء ذلك بعد ورود بلاغ من داخل مصحة النفط مفاده وجود طفل يدعى “ر.أ.ا.ا ” متعرض للضرب والتعذيب من قبل والديه حيث انتقل فريق التحقيق للمصحة للوقوف على حالة الطفل حيث وجد الطفل المذكور بغرفة الإنعاش يعاني صعوبة التنفس وشاحب الوجه ومتصلب الأطراف وبارد الجسم ولديه هبوط في نسبة السكر وفقر الدم ومتعرض لعدة جروح ولديه كدمات في الظَهر والأرجل والأذن وبالاستفسار عنه أفاد رجال الأمن بالمصحة بأن الطفل تم جلبه من قبل والديه

حيث أتوا به من خارج مدينة طرابلس مكان إقامتهم وحصول الواقعة . اتخذت الإجراءات الأولية القانونية حيال الواقعة وبالانتقال للمصحة مرة أخرى وبوجود عمته أفادت بأن ابن شقيقها يتعرض دائما للتعذيب من قبل والدته في الأغلب بواسطة عصا خشبية وأنبوب مياه وكي بالنار أحيانا كما تم التأكيد بعد سماع أقواله بأنه تعرض للتعذيب من قبل والديه.

حيث تم استدعاء والد الطفل المدعو ” أ.ا.أ.ا ” مواليد 1973 وأيضا تم استدعاء والدته التى تدعى ” ف.ا.م.أ ” مواليد 1983م وتم الاستدلال معهما داخل المركز بتهمة إساءة معاملة أفراد الأسرة والضرب. حيث اتخدت حيالهم الإجراءات القانونية اللازمة وتمت إحالتهم للنيابة العامة التي بدورها أودعتهم السجن.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :