الكوني يشارك نزلاء مؤسسات الإصلاح والتأهيل  الجديدة الرئيسي” ب ” مأدبة إفطار

الكوني يشارك نزلاء مؤسسات الإصلاح والتأهيل  الجديدة الرئيسي” ب ” مأدبة إفطار

شارك النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، نزلاء نزلاء مؤسسات الإصلاح والتأهيل  الجديدة الرئيسي رفقة  رئيس جهاز الشرطة القضائية صبري هدية، و مدير مؤسسة الإصلاح والنأهيل الرئيسي ب عقيد أنيس البركي والمسؤولين بالجهاز، والمؤسسة.

وأشاد  النائب بمبادرة الجهاز للإفطار الجماعي التي تهدف إلى لم شمل النزلاء وذويهم ضمن الزيارات التقابلية التي تؤكد معاملتهم وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأثنى على الجهود المبذولة لإصلاح النزلاء الذين أجبرتهم الظروف لدخول المؤسسة، بتأهيلهم، اجتماعيا، ونفسيا حتى بعد قضاء محكوميتهم ينخرطوا  في الحياة كمواطنين صالحين.

وتفقد الكوني  رفقة رئيس الجهاز والمسؤولين بمكتب الخدمة الاجتماعية النزلاء وذويهم عقب وجبة الإفطار الذين أشادوا بمبادرته تخصيص جزء من وقته للإفطار معهم، والاستماع لهم.

وفي نهاية هذه الاحتفالية الرمضانية تم تكريم رئيس الجهاز من قبل مدير مؤسسة الإصلاح والتأهيل تاجوراء الرئيسي عقيد رضا المعمري والسيد مدير إدارة العلاقات العامة اللواء أحمد أبوكراع وامدير مؤسسة الإصلاح والتأهيل الرئيسي ب عقيد أنيس البركي ويأتي هذا التكريم نظراً للجهود المتكاثفة من قبلهم ومن جميع العاملين بالجهاز في سبيل الدفع بسير العمل نحو الأفضل .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :