المسابقة المنهجية على مستوى مراقبة التعليم ببلدية الشرقية

المسابقة المنهجية على مستوى مراقبة التعليم ببلدية الشرقية

فسانيا : منى توكا

اختتمت ببلدية الشرقية المسابقة المنهجية الختامية على مستوى مراقبة التعليم ببلدية الشرقية والتي استضافتها مدرسة التضامن للتعليم الأساسي أم الأرانب برعاية مراقبة تعليم بلدية الشرقية ومتابعة مكتبي الخدمات التعليمية أم الأرانب وزويلة وإشراف وإعداد وتنسيق مكتبي التفتيش التربوي بالبلدية وبحضور عدد كبير من المسؤولين بالبلدية وعلى رأسهم عضو المجلس البلدي لبلدية الشرقية و مدير مكتب عميد البلدية ومسؤولو التعليم ومراقب التعليم بالبلدية، ومديرو الوحدات بالمراقبة ومديرو مكاتب التفتيش التربوي، ومديرو مكاتب الخدمات التعليمية، و رؤساء الوحدات بالمكاتب، ومديرو المدارس والمفتشون التربويون،و مديرو رياض الأطفال وعدد من أعضاء هيئة التدريس بمدارس بلدية الشرقية.

وحضر أيضا آمر منطقة مرزق العسكرية و آمر الشرطة العسكرية جانبا من برنامج المسابقة وألقى عديد المسؤولين كلمات أشادت بدور هذه المسابقات والتنظيم والدعم وتسخير كافة الإمكانيات والشكر لقطاع التعليم ولجميع من ساهم في إنجاح هذه المناشط. وبعد اختتام المسابقة تم توزيع الدروع وشهادات الشكر والتقدير على الطلاب المشاركين والمعلمين الذين لهم باع في التعليم ومازالوا مستمرين في العطاء ومديري رياض الأطفال ومديري المدارس.

وكانت نتائج المسابقة تفوق مدرسة عمر المختار بحصولها على ( 68/50) درجة مقابل مدرسة زويلة للتعليم الأساسي بحصولها على ( 63/75) درجة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :