المستشفى الميداني العسكري أجدابيا يأذن بخروج عدد من مصابي كورونا بعد شفائهم

المستشفى الميداني العسكري أجدابيا يأذن بخروج عدد من مصابي كورونا بعد شفائهم

قال الدكتورعبدالعالي الزقزاق عضو المستشفى الميداني أجدابيا أن هناك حالات مصابة بفيروس كورونا تماثلت للشفاء، وتم خروجها من مركز العزل بالمستشفى الميداني العسكري ببلدية أجدابيا.

وأضاف أنه أصبحنا نخرج هذه الحالات وبشكل يومي وقد وصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء لحوالي 35 حالة كانت مصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد وهم في أعمار متفاوتة.

وأكد أنه استقبل المستشفى الميداني حديثا 3 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا وهي الأخرى في أعمار متفاوتة. مضيفا أن منظمة شبابنا شبيبة الحركة الوطنية بادرت بتكريم العناصر الطبية والعاملة بالمستشفى الميداني مشيرا أنه كان من المفترض أن يكون هذا التكريم بعد انتهاء مهمة مجابهة فيروس كورونا ولكن هذا التكريم يعتبر تحفيزا معنويا للعناصر الطبية وبدورنا نراها لفتة كريمة منهم لرفع معنويات الشباب.

مشيرا أنه تم منح الدروع وشهادات التقدير للعناصر الطبية من قبل منظمة شبابنا وأضاف أنه بخصوص السيطرة على فيروس كورونا ببلدية أجدابيا لا تتعدى النسبة 15% نظرا لانتشار الوباء، إضافة إلى عدم إدراك المواطنين بخطورة هذا الفيروس ولكن هنالك قلة من المواطنين باتت تلتزم بارتداء الكمامات والقفازات وتتبع إجراءات اللجنة الاستشارية مشيرا أن كثير المواطنين غير مبالين وكأنهم تناسوا أن أطهر بقاع الأرض وهي مكة المكرمة لم تسلم من هذا الوباء، وبدورنا نتمنى من كل المواطنين اتباع الإجراءات الاحترازية والتقيد بالتعليمات وذلك من أجل الحد من ارتفاع حالات الإصابة بوباء كورونا كوفيد 19 المستجد.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :