الملتقى الثالث للصيادلة بنغازي

الملتقى الثالث للصيادلة بنغازي

متابعة وتصوير :: ريم العبدلي.
أقيمت بمركز بنغازي الطبي فعاليات الملتقى الثالث للصيادلة بنغازي تحت شعار (الصيدلاني هو الحل ومنه يبدأ التغيير).
ابتدأ الملتقى بكلمة للدكتور زياد الشريف عضو اللجنة التسييرية بنقابة صيادلة بنغازي الكبرى ومن ثم أقيم عرض تأسيسي للنقابة أعقبها كلمة القطاع العام ألقتها الدكتورة أسماء بن عيسي وعرض مرئي للدكتورة أسماء التارقي وكلمة متعلقة بالقطاع الخاص للدكتور محمد عبدالوهاب وكلمة مركز شباب المستقبل للأستاذ علي محمود لتبدأ حلقة النقاش حول المحاور المتعلقة بالقطاع العام والقطاع الخاص والقطاع التعليمي كما تم طرح المشاكل الشائعة في كل قطاع على حدة وتقديم أفضل الحلول لتلك المشاكل إلى جانب إقامة حلقة نقاش حول الحلول والمشاكل المقدمة بالإضافة لتكريم الصيدلية المثالية في بنغازي وتكريم أكثر صيدلاني نشط وتكريم اللجنة القائمة على الملتقى.
هذا وأكد لنا زياد الشريف عضو اللجنة التسييرية بنقابة صيادلة بنغازي الكبرى بأن هذا الملتقى الثالث يختلف عن الأول والثاني حيث كان الأول متعلقا بإعادة عمل النقابة تحت شعار (نقابتك تحميك) وترتب عليه بأن العضوية كانت مجانية لمدة شهر ومن ثم أقمنا الملتقى الثاني وكان عن رؤية النقابة من حيث برنامج التدريب والتطوير والتنمية. ثم باشرنا بر نامج الصيدلاني بالكامل بالإضافة إلى إقامة عدد من الملتقيات المتعلقة بكافة أعمال ودور الصيدلاني.
والملتقى الثالث الآن لإيجاد الحلول لكافة المشاكل التي تواجه الصيدلاني في القطاعين الخاص والعام وطرح الحلول وتشكيل لجان وتنفيذها على أرض الواقع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :