الملتقى العام الأول للإعلاميين الرياضيين

الملتقى العام الأول للإعلاميين الرياضيين

متابعة :: ريم العبدلي تصوير :: طارق الجحاوي
أقيمت بقاعة فنيسيا (2) فعاليات الملتقى العام الأول للإعلاميين الرياضيين تحت شعار الوفاء للأوفياء وبحضور عديد الإعلاميين الرياضيين والرياضيين وكافة المهتمين بالشأن الرياضي وعديد الضيوف من خارج بنغازي .
ابتدأ الملتقى أولاً بآيات من الذكر الحكيم ومن ثمّ النشيد الوطني ومن ثمّ كلمة نصر المهدوي رئيس نقابة الإعلاميين الرياضيين.
ومن ثم كلمة اﻹعلامي زين العابدين بركان رئيس اللجنه التحضيرية ، وبعدها كلمة الإعلاميين الرياضيين ألقاها الرياضي أحمد بشون ومن ثم كلمة المكرمين قدمتها الأستاذة حميدة بوشيبة، وكذلك ألقيت كلمة عن المكرميين من خارج بنغازي مسجلة عن الإعلامي طارق بوكر ، وكلمة نادي شهداء بنغازي ألقاها سند البركي، وتم عرض شريط وثائقي عن عام كامل، ومن ثم فقرة شعرية للشاعر جبر الصبيحي، ومن ثم قصيدة للشاعر محمد الفضيل من مدينة طبرق، ومن ثم كرمت عديد الشخصيات الرياضية.
هذا وأكد لنا رئيس نقابة الإعلاميين الرياضيين بأن هذا الملتقى يحتفي بالذكرى الأولى لتأسيس نقابة الإعلاميين الرياضيين، لذا قررت النقابة إقامة هذا الملتقى تحت عنوان الوفاء للأوفياء.
وأضاف في هذه الندوة قمنا بدعوة كافة الإعلاميين الرياضيين في النقابة وغير المنضمين أيضا للنقابة. كما نؤكد من خلالها على دعم كافة الإعلاميين.
وأوضح هذا العام كان داخل مدينة بنغازي، هذا الملتقى والذي سيكون سنوياً في الأعوام القادمة بإذن الله سيكون كل مرة في مكان آملين الاستمرار في العطاء
هذا وأضاف رئيس اللجنة التحضيرية زين العابدين بركان بأننا نحتفي بهذه الذكري عرفانا منا بالجهود الإعلامية من الرياضيين الأوفياء الذين أعطوا الكثير في مجال الإعلام الرياضي ونحن نعمل بحماية كافة هؤلاء الإعلاميين والحفاظ على حقوقهم لذا اختاروا من خلال ملتقانا الأول شعار الوفاء للأوفياء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :